أخبار

تعرف على معلق مباراة أوكرانيا ومقدونيا الشمالية في يورو 2020

كشفت شبكة قنوات بي إن سبورت “BeIN SPORTS” القطرية، عن معلق مباراة أوكرانيا ومقدونيا الشمالية، يوم الخميس المقبل 17 يونيو، في إطار الجولة الثانية من بطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو2020” والتي تقام على ملعب أرينا ناشيونالا في العاصمة الرومانية بوخاريست.

وأسندت شبكة بي إن سبورت التعليق على مباراة أوكرانيا ومقدونيا الشمالية للمعلق نوفل باشي، عبر قناة BeIN SPORTS HD 1 max ، في إطار منافسات الجولة الثانية من المجموعة الثالثة من بطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو2020”.

ومن المقرر أن تبدأ مباراة أوكرانيا ومقدونيا الشمالية في إطار منافسات الجولة الثانية من المجموعة الثالثة من بطولة كأس أمم أوروبا 2020، يوم الأربعاء المقبل، في تمام الساعة الثانية مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر، والساعة الثالثة بتوقيت القاهرة وفلسطين، والساعة الرابعة بتوقيت قطر والسعودية، والساعة الخامسة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

ويتواجد المنتخبين الإوكراني والمقدوني في المجموعة الثالثة إلى جانب منتخبات النمسا وهولندا، وتعتبر من أصعب مجموعات البطولة نظراً لتقارب الفرص والإمكانيات بين الثلاث منتخبات مع أفضلية التاريخ لصالح منتخب الطواحين الهولندية.

ويستعد منتخب أوكرانيا لهذا اللقاء بكل تركيز وقوة من أجل تحقيق الفوز وتعويض الخسارة في الجولة الأولى أمام منتخب هولندا بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ويعلم منتخب أوكرانيا صعوبة اللقاء نظراً لحاجة المنتخب المقدوني للفوز أيضاً للمحافظة على حظوظه في التأهل للدور القادم من البطولة.

بينما منتخب المقدوني الشمالي الذي يشارك في البطولة للمرة الأولى سقط في فخ الهزيمة في المباراة الأولى أمام منتخب هولندا، مما يصعب عليه اللقاء أمام منتخب أوكرانيا، ويعلم منتخب مقدونيا صعوبة اللقاء نظراً لحاجة المنتخب الأوكراني للحاجة إلى الفوز، وفي هذه المباراة سيقاتل من أجل خطف النقاط الثلاث وتعويض الخسارة خلال الجولة الماضية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى