أخبار

تعرف على معلق مباراة أوكرانيا والنمسا في يورو 2020

كشفت شبكة قنوات بي إن سبورت “BeIN SPORTS” القطرية، عن معلق مباراة أوكرانيا والنمسا ، يوم الإثنين المقبل 21 يونيو، في إطار الجولة الثالثة من بطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو2020” والتي تقام على استاد أرينا ناشوينالا بالعاصمة الرومانية بوخارست.

وكلفت شبكة بي إن سبورت التعليق على مباراة أوكرانيا والنمسا للمعلق أحمد البلوشي، عبر قناة BeIN SPORTS HD 2 max، في إطار منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الثالثة من بطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو2020”.

ومن المقرر أن تبدأ مباراة أوكرانيا والنمسا في إطار منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الثالثة من بطولة كأس أمم أوروبا 2020، يوم الإثنين المقبل، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر، والساعة السابعة بتوقيت القاهرة وفلسطين، والساعة الثامنة بتوقيت قطر والسعودية، والتاسعة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

ويتواجد المنتخبين الأوكراني والنمساوي في المجموعة الثالثة إلى جانب منتخبات مقدونيا الشمالية وهولندا، وتعتبر من أصعب مجموعات البطولة نظراً لتقارب الفرص والإمكانيات بين الثلاث منتخبات مع أفضلية التاريخ لصالح منتخب الطواحين الهولندية.

ويستعد منتخب أوكرانيا لهذا اللقاء بكل تركيز وقوة من أجل تحقيق الفوز ومحاولة ضمان التأهل للدور القادم، بعد المعنويات المرتفعة بالفوز في الجولة الثانية أمام منتخب مقدونيا الشمالية بهدفين مقابل لا شيء، ويعلم منتخب أوكرانيا صعوبة اللقاء أمام منافس يملك ذات الرصيد من النقاط ويحمل نفس الآمال للصعود للدور القادم.

بينما منتخب النمسا نال الهزيمة في الجولة الثانية على يد منتخب هولندا بهدفين مقابل لا شيء، بعد الفوز الأول في الجولة الأولى على حساب منتخب مقدونيا الشمالية بثلاثة أهداف مقابل هدف، ويحاول الفريق النمساوي تجاوز تلك الهزيمة أمام منتخب هولندا وتحقيق الفوز على أوكرانيا من أجل الصعود إلى الدور القادم، دون الدخول في حسابات المركز الثالث المعقدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى