أخبار

تعرف على معلق مباراة أنجلترا والدنمارك في يورو 2020

كشفت شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية، عن معلق مباراة أنجلترا والدانمارك، يوم الأربعاء المقبل الموافق 7 يوليو، في إطار الدور نصف النهائي من بطولة كأس الأمم الأوروبية 2020 ” يورو 2020 ” والتي تقام على ملعب ويمبلي في العاصمة الإنجليزية لندن.

وكلفت القناة المعلق حسن العيدروس بالتعليق على مباراة أنجلترا والدنمارك، عبر قناة BeIN SPORTS HD max 1، في إطار منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس الأمم الأوروبية 2020 ” يورو 2020 “.

ومن المقرر أن تبدأ مباراة أنجلترا والدنمارك في إطار منافسات الدور نصف النهائي من من بطولة كأس الأمم الأوروبية 2020 ” يورو 2020 “، يوم الأربعاء المقبل، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر، والساعة التاسعة بتوقيت القاهرة وفلسطين، والساعة العاشرة بتوقيت قطر والسعودية، والحادية عشر بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

وتأهل المنتخب الإنجليزي للدور نصف النهائي بعد تخطي عقبة المنتخب الأوكراني في الدور ثمن النهائي بنتيجة أربعة اهداف مقابل لا شيء في مباراة قدمت فيها كتيبة الأسود الثلاثة مباراة كبيرة، لينهي مشوار المنتخب الأوكراني الناجح في البطولة.

ويسعى منتخب أنجلترا لمواصلة مشواره في البطولة، وتحقيق اللقب للمرة الأولى في تاريخه حيث لم يحقق لقب كبير في تاريخه سوى كأس العالم 1966، وأكتفى بالوصول إلى نصف النهائي في عام 1966 وخسر أمام منتخب ألمانيا بركلات الترجيح قبل أن يفوز الأخير بالبطولة.

بينما منتخب الدنمارك وصل إلى الدور نصف النهائي بعد تخطي عقبة منتخب التشيك بالفوز عليه بهدفين مقابل هدف في مباراة شهدت الكثير من الإثارة والتشويق، لينهي بها مسيرة المنتخب التشيكي الحصان الأسود للبطولة.

ويتطلع منتخب الدنمارك للعودة إلى منصات التتويج من جديد بعد الغياب منذ تحقيق أخر لقب أمام منتخب ألمانيا في يورو 1992، في مفاجأة من العيار الثقيل، وتتشابه الظروف مع أختلاف مما يجعل المنتخب الدنمارك مرشح للبطولة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى