أخبار

تعرف على معلق مباراة ألمانيا والبرتغال في يورو 2020

أعلنت شبكة قنوات بي إن سبورت “BeIN SPORTS” القطرية، عن معلق مباراة ألمانيا والبرتغال، يوم السبت المقبل 19 يونيو، في إطار الجولة الثانية من بطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو2020” والتي تقام على استاد أليانر أرينا في مدينة ميونخ الألمانية.

وأسندت شبكة بي إن سبورت التعليق على مباراة ألمانيا والبرتغال للمعلق علي محمد علي، عبر قناة BeIN SPORTS HD 1 max، في إطار منافسات الجولة الثانية من المجموعة السادسة من بطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو2020”.

ومن المقرر أن تبدأ مباراة ألمانيا والبرتغال في إطار منافسات الجولة الثانية من المجموعة السادسة من بطولة كأس أمم أوروبا 2020، يوم الجمعة المقبل، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر، والساعة التاسعة بتوقيت القاهرة وفلسطين، والساعة العاشرة بتوقيت قطر والسعودية، والساعة الحادية عشر بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

ويتواجد المنتخبين البرتغال وألمانيا في المجموعة السادسة إلى جانب منتخبات المجر وفرنسا، وتعتبر من أصعب مجموعات البطولة نظراً لتقارب الفرص والإمكانيات بين الثلاث منتخبات مع أفضلية التاريخ لصالح منتخب المانشافت ألمانيا.

ويستعد منتخب البرتغال لهذا اللقاء بكل تركيز وقوة من أجل تحقيق الفوز ومحاولة ضمان التأهل مبكراً للدور القادم، وكان المنتخب البرتغالي قد حقق الفوز في الجولة الأولى علي منتخب المجر بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، ويعلم منتخب البرتغال صعوبة اللقاء أمام خصم يحاول تعويض هزيمة الجولة الأولى أمام منتخب فرنسا.

بينما منتخب ألمانيا خرج بهزيمة في المباراة الأولى بهدف مقابل لا شيء أمام منتخب فرنسا، ويحاول منتخب ألمانيا تحقيق الفوز من أجل أحياء آماله في الصعود إلى الدور القادم رغم صعوبة المهمة أمام منتخب البرتغال حامل لقب البطولة السابقة من اليورو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى