أخبار

تعرف على معلق مباراة أسبانيا وبولندا في يورو 2020

أعلنت شبكة قنوات بي إن سبورت “BeIN SPORTS” القطرية، عن معلق مباراة أسبانيا وبولندا، يوم السبت المقبل 19 يونيو، في إطار الجولة الثانية من بطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو2020” والتي تقام على استاد لا كاتورخا في مدينة إشبيلية الإسبانية.

وأسندت شبكة بي إن سبورت التعليق على مباراة أسبانيا وبولندا للمعلق يوسف سيف، عبر قناة BeIN SPORTS HD 1 max، في إطار منافسات الجولة الثانية من المجموعة الخامسة من بطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو2020”.

ومن المقرر أن تبدأ مباراة أسبانيا وبولندا في إطار منافسات الجولة الثانية من المجموعة الخامسة من بطولة كأس أمم أوروبا 2020، يوم الجمعة المقبل، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر، والساعة التاسعة بتوقيت القاهرة وفلسطين، والساعة العاشرة بتوقيت قطر والسعودية، والساعة الحادية بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

ويتواجد المنتخبين الإسباني والبولندي في المجموعة الخامسة إلى جانب منتخبات سلوفاكيا والسويد، وتعتبر من أصعب مجموعات البطولة نظراً لتقارب الفرص والإمكانيات بين الثلاث منتخبات مع أفضلية التاريخ لصالح منتخب الماتادور الإسباني.

ويستعد منتخب أسبانيا لهذا اللقاء بكل تركيز وقوة من أجل تحقيق الفوز ومحاولة ضمان التأهل مبكراً للدور القادم، وكان المنتخب الإسباني قد وقع في فخ التعادل في الجولة الأولى علي يد منتخب السويد بدون أهداف، ويعلم منتخب أسبانيا صعوبة اللقاء أمام خصم يحاول تحقيق نتيجة إيجابية يعطل من خلالها مسيرة المنتخب الفرنسي في البطولة.

بينما منتخب بولندا خرج بهزيمة في المباراة الأولى بهدفين مقابل هدف أمام منتخب سلوفاكيا، ويحاول منتخب بولندا تحقيق الفوز أو التعادل من أجل أحياء آماله في الصعود إلى الدور القادم رغم صعوبة المهمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى