أخبار

تعرف على الأندية المصرية المشاركة في البطولات الأفريقية للموسم القادم

قرر مسؤولو الإتحاد الأفريقي لكرة القدم “الكاف” إعفاء النادي المصري من المشاركة في الدور التمهيدي من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية للموسم القادم 2022/2021.

وكان مسؤولو اللجنة الثلاثية التي تدير الاتحاد المصري لكرة القدم القدم برئاسة المهندس أحمد مجاهد قد قرروا إرسال أسماء الأندية المشاركة في البطولات الأفريقية للموسم القادم عقب انتهاء الجولة ال29 من مسابقة الدوري المصري الممتاز بعد طلب الكاف، ليشارك المصري البورسعيدي في البطولة القارية من جديد بعد غياب.

ومن المقرر أن يشارك في الموسم القادم قي البطولات الأفريقية الأهلي والزمالك في بطولة دوري أبطال أفريقيا بينما يشارك المصري وبيراميدز في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

جدير بالذكر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قد تعادل أمام الإسماعيلي بهدف لكل منهما ضمن مباريات الجولة ال29 من مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

ويستعد المارد الأحمر لمواجهة إنبي في الجولة الثلاثون من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم على ملعب وي السلام مساء الغد السبت.

وفاز الزمالك أول أمس على فريق الاتحاد السكندري بهدفين مقابل هدف ضمن مباريات الجولة ال 29 من مسابقة الدوري المصري الممتا

كما فاز الزمالك يوم الثلاثاء أمام فريق الاتحاد السكندري بهدفين مقابل هدف ليمنع الأخير من المشاركة في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية وذلك خلال الجولة التاسعة والعشرون من الدوري المصري، ليعتلي الفارس الأبيض صدارة الدوري بفارق نقطتين عن غريمه التقليدي نادي الأهلي.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى