أخبار

تعرف على أبرز الأرقام و الإحصائيات قبل مواجهة الأهلي وضمك في الدوري السعودي

يلتقي الأهلي وضمك في مباراة من العيار الثقيل مساء اليوم الأربعاء في إطار منافسات الجولة الثالثة من بطولة كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين موسم 2022/2021 على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية، وسنعرض لكم أبرز الأرقام و الإحصائيات قبل مواجهة الفريقين.

التقى ‏الأهلي وضمك في الدوري السعودي للمحترفين، في 4 مباريات ، حدث 3 فوز لضمك، إلى جانب فوز وحيد للأهلي.

‏لأول مرة في تاريخ دوري المحترفي، النادي الأهلي يفشل في تحقيق الفوز في أول جولتين، آخر مرة فشل في الفوز في 3 مباريات كانت موسم 1998-1999، اختبار صعب للراقي أمام ضمك.

‏في 4 مواجهات فقط، اهتزت الشباك 20 مرة في مباريات الأهلي وضمك، بمعدل 4 أهداف في المباراة الواحدة، دائمًا ما تكون مليئة بالإثارة والمتعة.

وكان ‏إيمليو زيلايا لاعب فريق ضمك أمام الأهلي في دوري المحترفين، قد لعب 3 مباريات قام بتسديد 9 تسديدات، وأحرز 6 أهداف، الأرجنتيني عرف التألق أمام الراقي.

كما أن ‏النادي الأهلي بدون عمر السومة في دوري المحترفين، خاض 39 مباراة حقق خلالها 14 فوز وتعادل في 7 مباريات، إلى جانب 8 هزائم، العقيد سيغيب عن مواجهة الغد بسبب الإصابة.

وكانت ‏آخر مباراتين للأهلي في دوري المحترفين، تعادل مع الفيصلي وتعادل مع الحزم، آخر مرة تعادل فيها الراقي في 3 مباريات متتالية بالبطولة كانت في 2015.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى