أخبار

تعثر عودة إيريك جارسيا لبرشلونة

ما زال فريق برشلونة حتى الآن لا يجد طريقًا نحو انهاء اتفاقه مع مانشستر سيتي من أجل استقدام المدافع الإسباني إيريك جارسيا من صفوف الفريق الإنجليزي.

صحيفة الموندو ديبورتيفو الإسبانية نقلًا عن راديو كتالونيا، أكدت على أن عرض برشلونة الجديد من أجل التعاقد مع جارسيا ليس كافيًا بعد، برشلونة زاد من عرضه نحو 15 مليون يورو إضافية لكن مسئولي السيتي يرونه غير كافيًا للاستغناء عن اللاعب.

وأضاف التقرير إلى أنه لكي يعود جارسيا إلى برشلونة مرة أخرى خلال الساعات المتبقية من سوق الانتقالات، فإنه يتعين على كلا الناديين الاستسلام، برشلونة من جهة يرفعون عرضهم المقدم، والسيتي من جهة أخرى يخفضون من مطالبهم.

لكن ما يحدث الآن بين الناديين لا يقلق السيتي، لأنهم يعرفون بأن برشلونة يمكن لها أن تنتظر موسمًا آخر حتى تجلب اللاعب لصفوفها، كما أن المدرب بيب جوارديولا يريد استمرار اللاعب في صفوف فريقه وسعيدًا بوجوده في قائمته.

وكان إيريك جارسيا خريج مدرسة لامسيا ببرشلونة قد انضم لناشيئ السيتي في عام 2017، واستمر معهم في المراحل السنية المختلفة، حتى تم استدعاءه للمشاركة مع الفريق الأول خلال الموسم الماضي، لكن اللاعب لا يريد الاستمرار في صفوف الفريق السماوي ويرغب في العودة لفريقه القديم مرة أخرى، خاصةً وأن إدارة برشلونة تريد استقدامه ليكون تحت إمرة المدرب رونالد كومان.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى