أخبار

تطورات جديدة بشأن قضية حمدالله وحامد البلوي

لا تزال قضية انتقال لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي اتحاد جدة المغربي رزاق حمدالله تثير الجدل في الشارع السعودي مع وجود بعض التطورات في الوقت الحالي.

و‏دفع محامي نادي الاتحاد بعدم الاختصاص أمام لجنة الاحتراف في قضية التسجيلات وفقًا للرياضية، كما أن المحامي أكد أن القضية منظورة لدى الفيفا ولا يحق لأي طرف التقاضي أمام الاتحاد السعودي.

واستندا ‏البلوي والسعيد على خطاب وارد من محامي عبد الرزاق حمد الله، كما أن الخطاب يشير إلى أن القضية منظورة لدى غرفة فض المنازعات في “فيفا”، ويجب أن يتوقف الاتحاد السعودي عن النظر فيها.

وكان ‏النصر رفع شكوى ضد الاتحاد وحامد البلوي ومشعل السعيد وحمدالله، وطلب النادي معاقبة هؤلاء بسبب التفاوض أثناء سريان عقد اللاعب المغربي مع العالمي.

وخاطبت ‏لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين الفيفا في وقت سابق، وأوضحت أنها ستنظر في القضية من ناحية البعد المحلي، بينما ستترك البعد الدولي، لغرفة فض المنازعات في الاتحاد الدولي.

وخسر الاتحاد لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لصالح الهلال في آخر جولة بفارق نقطتين مما أدى إلى رحيل المدير الفني البرتغالي كوزمين كونترا، وتعيين البرتغالي نونو سانتو الذي لم يحسم مستقبل حمدالله مع الفريق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى