أخبار

تشكيلة مانشستر سيتي وأرسنال في مباراة اليوم

يلتقي مانشستر سيتي على ملعبه فريق أرسنال، في الجولة 29 مساء اليوم 17 يونيو، حيث عاد الدوري الإنجليزي استئناف نشاطه من جديد، بعد توقف دام ثلاثة أشهر، ونرصد لكم تشكيلة مانشستر سيتي أمام أرسنال لخوض هذه المواجهة.

فشل مانشستر سيتي في حملة الدفاع عن لقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، حيث يحتل المركز الثاني بفارق 25 نقطة خلف ليفربول المتصدر، وسوف يلعب هذه المباراة من أجل استعادة اللياقة البدنية للاعبين واختبار قوتهم، للتركيز على كأس الإتحاد الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا.

في المقابل، ما زال أرسنال ينافس على المراكز الأربعة الأولى، فهو يقبع في المركز التاسع في جدول الترتيب، ويتطلع مع مدربه الجديد مايكل ارتيتا إلى تحسين تواجده لحجز مكان له في المربع الذهبي للمشاركة بدوري الأبطال الموسم القادم.

بالنسبة لتشكيلة مانشستر سيتي، حيث يدخل المدرب بيب جوارديولا لقاء أرسنال، بأفضل تشكيلة ممكنة، رغم معاناته في خط الدفاع بسبب كثر الإصابات خلال الموسم، إلا أن عودة قلب الدفاع إيميريك لابورتي بعد المشاكل البدنية التي كان يعاني منها اللاعب في الفترة السابقة، لذلك سيكون جاهزاً للمشاركة، كما شهدت القائمة عودة ليروي ساني من الإصابة الذي غاب بسببها لفترة طويلة، وباقي اللاعبين متواجدين ويرجع لخيارات المدرب الاسباني لعب بالتشكيلة التي يريدها.

بينما لا يعاني أرسنال من أي إصابات سوى اللاعب كالوم تشامبرز هو اللاعب الوحيد الغائب بسبب إصابة في الركبة، كما عاد لوكاس توريرا من الإصابة بعد أن شوهد وهو في التدريب مع بقية المجموعة، وباقي تشكيلة الفريق ستكون متاحة للمدرب مايكل أرتيتا.

تشكيلة مانشستر سيتي وأرسنال

تشكيلة مانشستر سيتي المتوقعة (4-3-3): إيدرسون – ووكر – فرناندينيو – لابورت – ماندي – دي بروين- رودري – جوندوجان – محرز – أجويرو – رحيم ستيرلينج.

تشكيلة ارسنال المتوقعة (4-2-3-1): لينو – بيليرين – مصطفى – لويز – تيرني – سيبايوس – شاكا – بيبي ، ويلوك – أوباميانج – لاكازيت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى