أخبار

تشكيلة ليفربول ومانشستر سيتي في مباراة اليوم بالدوري الإنجليزي

يستقبل ليفربول نظيره مانشستر سيتي على ملعب أنفيلد مساء اليوم السبت، في قمة الجولة الـ12 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، ونقف خلالها على تبعات هذه المواجهة بين المتصدر والوصيف، وهما المرشحين الأبرز وسط منافسة شديدة بينهما لنيل اللقب هذا الموسم.

وقبل لقاء اليوم، يحتل ليفربول  صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 31 نقطة بفارق 6 نقاط عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني برصيد 25 نقطة، لذلك سوف تكون المباراة مهمة جداً بالنسبة للفريقين التي من الممكن أن تحدد اتجاه اللقب.

ونستعرض لكم أبرز الغيابات والتشكيل التي سيخوض بها ليفربول ومانشستر سيتي لقاء اليوم، لاسيما الغيابات التي يعاني منها سيتيزن في هذه المرحلة.

سوف يدفع مدرب ليفربول يورغن كلوب بأفضل تشكيلة ممكنة لمواجهة سيتي هذه الليلة، من أجل تعزيز صدارته، وسيكون الغيبات الوحيد بالنسبة لفريق ليفربول، هو استمرار غياب وسط دفاعه جويل ماتيب الذي يعاني من اصابة ابعدته عن الملاعب لأسابيع، ويبدو أن ديان لوفرين هو الأرجح ليحل مكانه إلى جانب جو جوميز وفيرجيل فان ديك.

كما شهدت تشكيلة ليفربول، غياب الثنائي شيردان شاكيري، وناثانيل كلاين، وسيتم التعويض بـ جوردان هيندرسون، إلى جنب جيني فينالدوم وفابينو في خط الوسط، وفي الجبهة الأمامية المعتادة، الثلاثي محمد صلاح وروبرتو فيرمينو وساديو ماني.

أما مانشستر سيتي تحت قيادة مدربه الإسباني بيب جوارديولا الذي يبحث عن الخروج بنتيجة جيدة، خارج الديار، سوف يخوض مباراة الليلة ضد ليفربول بأقوى تشكيلة ممكنة، من العناصر المتاحة حالياً، نظراً لتلقيه ضربة قوية، وهو غياب الحارس الأساسي يدرسون بسبب الاصابة، وسيحل بدلاً منه الحارس كلاوديو برافو، بالإضافة إلى صانع الألعاب ديفيد سيلفا.

 وباقي اللاعبين سيكونون متواجدين ضمن قائمة الفريقين، وسيكون الثلاثي الهجومي، اجويرو ورياض محرز، ومن خلفهم برناردو سيلفا، للتغطية من الخلف على غياب ديفيد سيلفا.

تشكيل الفريقين

تشكيلة ليفربول أمام مانشستر سيتي: أليسون بيكر – ألكسندر أرنولد – ديان لوفرين – فيرجيل فان دايك – أندي روبرتسون –  جوردان هيندرسون – فابينيو – جيني فينالدوم – محمد صلاح – فيرمينو – ماني

تشكيلة مانشستر سيتي ضد ليفربول: برافو- ووكر – أوتامندي – فرناندينيو – ميندي – دي بروين – جوندوجان – برناردو – محرز- اجوير- رحيم سترلينج.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى