أخبار

تشكيلة ليفربول وبرايتون في مباراة اليوم بالدوري الانجليزي

يستعد ليفربول لخوض المباراة الهامة أمام برايتون اليوم السبت، من أجل الاستمرار في المحافظة على سجله الخالي من الهزائم، والابتعاد بفارق النقاط عن منافسيه، وكذلك مواصلة الانطلاقة المميزة  له هذا الموسم، ونستعرض قائمة الفريقين والتشكيلة المتوقعة لخوض هذا اللقاء في الجولة الرابعة عشر من مسابقة البريميرليج.

من المتوقع أن تشهد تشكيلة ليفربول اليوم أمام برايتون، العديد من التغييرات، لاسيما بعد تعرض فابينيو لاعب خط الوسط البرازيلي، للاصابة وتأكيد غيابه حتى نهاية العام، وسيكون هو الغائب الرئيسي عن ليفربول، علماً أنه كان سيغيب عن المباراة بسبب الإيقاف، ولكن اصابته في الكاحل أمام نابولي بدوري الأبطال سوف تبعده عن الملاعب لمدة شهر كامل.

وسوف يحدد المدرب الألماني يورغن كلوب المدير الفني لليفربول، اللاعب الذي سوف يشغل مكان البرازيلي في وسط الميدان، ومن الممكن تكون اختياراته بين آدم لالانا وجوردان هندرسون، ومن المحتمل أن يأخذ أليكس أوكسلايد-تشامبرلين المكان الذي أخلاه قائد الفريق.

غياب فابينيو عن تشكيلة ليفربول بسبب الاصابة

ومن المتوقع أن تكون تشكيلة ليفربول اليوم لخوض اشتباك برايتون، حيث سيبدأ أليسون في حراسة المرمى، وسيحل ترينت ألكساندر-أرنولد محل جو جوميز في مركز الظهير الأيمن، كما سيبدأ كلوب بالدفع بكل من، روبرتسون، فان دايك، لوفرين، آرنولد في خط الدفاع ، وميلنر وفينالدوم وهندرسون في الوسط، وفي خط هجوم ليفربول، سيكون الثلاثي المعتاد، محمد صلاح وساديو ماني وروبرتو فيرمينو.

ومع ذلك، من المحتمل أن يتم استدعاء جوردان هندرسون مرة أخرى ويمكن أن ينوب عن البرازيلي، ليشغل وسط الميدان، في حين أن جورجينيو فينالدوم وأليكس أوكسليد تشامبرلين وآدم لالانا يتنافسون أيضًا على مواقع في خط الوسط المكون من ثلاثة لاعبين، لذلك يعود القرار للمدرب يورجن كلوب في اختياراته.

وعاد نابي كيتا إلى قائمة الفريق، بعد غيابه عن المباراة الماضية مع نابولي، ومن المتوقع أن يكون متاحاً، في حين أن الظهير الأيمن ناثانيل كلاين الذي يغيب عن الريدز للإصابة.

ويعد ديفوك اوريجي أحد خيارات كلوب، إلى جابن جوردان شاكيري الذي كان على مقاعد البدلاء اللقاء الماضي، وهو متاح بعد غيابه لفترة طويلة للاصابة.

ويتفوق فريق كلوب حالياً بفارق ثماني نقاط عن ليستر سيتي في صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز، ومن المتوقع أن يلعب مباراة قوية للتحليق بعيداً في القمة، بينما يحتل برايتون المركز الثاني عشر في، بعد أربعة انتصارات وثلاث تعادلات من 13 مباراة حتى الآن.

تشكيلة ليفربول اليوم امام برايتون 

تشكيلة ليفربول امام برايتون: أليسون – أندرو روبرتسون – فيرجيل فان ديك – ديان لوفرين – ترينت أليكساندر أرنولد – ميلنر  – فينالدوم – جوردان هندرسون – ساديو ماني – روبرتو فيرمينو – محمد صلاح.

تشكيلة برايتون امام ليفربول: ماثيو رايان – دان بورن – آدم وبستر – شين دافي – سولي مارش  – ديل ستيفنس – ديفي بروبر – مارتين مونتويا – لياندرو تروسار – آرون موي – نيال موباي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى