أخبار

تشكيلة ليفربول في مباراة اليوم امام ريد بول سالزبورج بدوري الأبطال

يواجه فريق ليفربول الإنجليزي نظيره ريد بول سالزبورج النمساوي، اليوم الثلاثاء، لحساب الجولة الختامية من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، على ملعب ريد بول آرينا.

يدخل ليفربول مباراة اليوم ولا خيار لديه سوى الفوز من أجل ضمان التأهل للدور المقبل متصدراً لمجموعته، ولتفادي حدوث مفاجئات، حيث يحتل الريدز المركز الأول برصيد 10 نقاط وبفارق نقطة وحيدة عن نابولي وثلاث نقاط عن ريد بول، ما يعني أن في حال خسارة الفريق وفوز نابولي في الجهة المقابلة سيودع بطل النسخة الماضية البطولة.

ويدرك  يورغن كلوب أن المهمة لن تكون سهلة على ملعب الفريق الذي تمكن من تسجيل ثلاث أهداف في الأنفيلد، حيث سيدفع المدرب الألماني بتشكيلة ليفربول الأساسية في مباراة اليوم من أجل ضمان تحقيق الفوز والعبور لدور الـ 16 بدوري الأبطال.

تشكيلة ليفربول المتوقعة في مباراة اليوم أمام ريد بول:

حراسة المرمى: أليسون بيكر.

خط الدفاع: روبرتسون /فان دايك /لوفرين /آرنولد.

خط الوسط: تشامبرلين /هندرسون /فينالدوم.

خط الهجوم: ماني /فيرمينو /محمد صلاح.

وتبدأ مباراة ليفربول ضد ريد بول سالزبورغ مساء اليوم الثلاثاء في تمام الساعة 7:55 مساءاً بتوقيت مصر وفلسطين، والساعة 8:55 بتوقيت السعودية، وينقل اللقاء عبر البث المباشر لقناة BeIN Sports HD 1.

وينقل اللقاء حصريا عبر شبكة قنوات بي ان سبورت، الناقل الحصري والوحيد لبطولة دوري أبطال أوروبا في منطقة الشرق الأوسط، ويمكن مشاهدة مباراة ليفربول وريد بول عبر قناة beIN SPORTS HD1، بصوت المعلق الجزائري حفيظ دراجي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى