أخبار

تشكيلة ليفربول المتوقعة أمام كريستال بالاس

أعلن المدرب الألماني يورجن كلوب قائمة ليفربول لخوض مواجهة كريستال بالاس في الجولة 31 من الدوري الإنجليزي المقرر لها مساء اليوم الأربعاء.

ومن المتوقع أن يعود المهاجم محمد صلاح إلى تشكيلة ليفربول الأساسية لمواجهة كريستال بالاس، وكان الدولي المصري ظهر بديلاً غير مستخدم في مباراة ديربي ميرسيسايد يوم الأحد.

ومن المقرر أن يعود الظهير الأيسر آندي روبرتسون بعد أن غاب عن غاب عن الجولة الماضية، حيث تم استبعاد جيمس ميلنر من إصابة بسبب اصابة الركبة، في حين أن المدافع جويل ماتيب يعاني من مشكلة في أصابع القدم، وسيتم غيابه أيضاً.

يفتقد ليفربول في مباراة كريستال بالاس في الجولة 31 من الدوري الإنجليزي الممتاز شيردان شاكيري وناثانيل كلاين بداعي الإصابة، كذلك سيغيب جيمس ميلنر بعد أن أصيب في اللقاء الأخير ضد إيفرتون، أما وضع روبرتسون وجويل ماتيب فيبقى محل الشك.

بعد أن ظهر احتياطياً من المرجح أن يستعيد جو غوميز مكانه في تشكيلة ليفربول أمام بالاس، كما من المتوقع أن يجلس نابي كيتا على مقاعد البدلاء على الرغم من مستواه الجيد ضد إيفرتون، حيث من المقرر أن يدفع المدرب بـ جورجينيو وفينالدوم إلى جانب جوردان هندرسون و فابينيو.

تشكيلة ليفربول أمام كريستال بالاس: أليسون – ألكسندر أرنولد – لوفرين – فان ديك – جوميز – هندرسون – فابينيو – فينالدوم – صلاح – فيرمينو – ماني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى