أخبار

تشكيلة ريال مدريد المتوقعة في مباراة اليوم امام غلطة سراي بدوري ابطال اوروبا

يستضيف فريق ريال مدريد الاسباني نظيره غلطة سراي التركي، الأربعاء 6 نوفمبر 2019، على ملعب سانتياجو بيرنابيو، في إطار مباراة الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري ابطال اوروبا.

يبحث الملكي عن تكرار الفوز على جلطة سراي بهدف دون مقابل، ليقوي آماله في العبور للدور المقبل، بعدما خسر الفريق في المباراة الاولى على يد باريس سان جيرمان بثلاثية نظيفة في البارك دي برانس، ثم التعادل المخيب أمام كلوب بروج بهدفين لمثلهما في الاسبوع الثاني، على ملعبه وبين جماهيره، حيث حقق الميرنغي أربعة نقاط فقط من أصل ثلاث مباريات لعبها بدوري ابطال اوروبا.

و بعد البداية المخيبة لأبناء المدرب زيدان، تمكن الملكي من تحقيق الفوز الأول على غلطة سراي ليصعد الفريق للمركز الثاني برصيد أربع نقاط خلف المتصدر سان جيرمان صاحب العلامة الكاملة حتى الآن بفارق 5 نقاط، ويجب على ريال مدريد تحقيق الفوز في مباراة اليوم من أجل تقوية حظوظه في التأهل لثمن نهائي الأبطال.

وفي الجهة المقابلة، يواجه جلطة سراي تحدي صعب أمام ريال مدريد في السنتياغو بيرنابيو، حيث فشل الفريق من تحقيق نتيجة إيجابي على ملعبه وبين جماهيره، فكيف سيكون الحال في القلعة البيضاء، خاصة وأن الفريق يدرك صعوبة موقفه في مجموعته الصعبة التي تضم ريال مدريد وباريس سان جيرمان.

من المتوقع أن يعتمد المدرب زين الدين زيدان على التشكيلة الاعتيادية في مباراة اليوم، حيث سيعتمد على تيبو كورتوا في حراسة المرمى، و سيرخيو راموس ورافائيل فاران ومارسيلو وادور وزولا في خط الدفاع، وتوني كروس وكاسيميرو ولوكا مودريتش في خط الوسط، وإدين هازارد وكريم بنزيمة ورودريجو في خط المقدمة.

تشكيلة ريال مدريد المتوقعة في مباراة اليوم ضد غلطة سراي

تيبو كورتوا
مارسيلو/ سيرخيو راموس/ رافائيل فاران/ ألفارو أودريوزولا.
توني كروس/ كاسيميرو/ لوكا مودريتش.
إيدين هازارد/ كريم بنزيمة / رودريجو.

وتنطلق مباراة ريال مدريد وغلطة سراي سهرة اليوم الاربعاء في تمام الساعة 10:00 بتوقيت مصر، والساعة 11:00 بتوقيت السعودية، وتنقل المباراة حصريا عبر البث المباشر لقناة بي ان سبورت 1، بتعليق حفيظ دراجي.

ترتيب مجموعة ريال مدريد بدوري ابطال اوروبا (المجموعة الاولى)

1- باريس سان جيرمان (9 نقاط).
2- ريال مدريد (4 نقاط).
3- كلوب بروج ( نقطتين).
4- غلطة سراي (نقطة).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى