أخبار

تشكيلة ريال مدريد المتوقعة امام اوساسونا اليوم في الدوري الاسباني

يتطلع ريال مدريد إلى تحقيق فوزه الثالث على التوالي في الدوري الإسباني عندما يستقبل أوساسونا على ملعب سانتياجو برنابيو مساء يوم الأربعاء، في الجولة السادسة من عمر الليجا.

يدخل الفريق الملكي لقاء أوساسونا بعد هزيمته المخيبة للآمال 3-0 أمام باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء الماضي، لكنه عاد لطريق الانتصارات بعد فوزه 1-0 على إشبيلية يوم الأحد.

ويحتل ريال مدريد حاليًا المركز الثاني في الدوري الإسباني برصيد 11 نقطة من خمس مباريات ، بالتساوي مع أتلتيك بلباو المتصدر.

أوساسونا لن يكون خصمًا سهلاً لريال مدريد، لقد حققوا بداية جيدة للموسم وحتى الآن لم يهزموا في الدوري، بدا أوساسونا صلبًا بشكل دفاعي حيث لم يخسر الفريق في الخمس مباريات الماضية، حيث تعادل في أربع وفاز في مباراة واحدة، ويحتل المركز العاشر حالياً في جدول الترتيب برصيد سبع نقاط بعد تعادله بدون أهداف أمام ريال بيتيس في نهاية الأسبوع الماضي.

على صعيد تشكيلة ريال مدريد أمام أوساسونا، حيث من المحتمل أن يلعب المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، بنفس التشكيل التي خاض بها مباراة اشبيلية الماضية، كما يتأثر الملكي ببعض الغيابات، خاصة فقدانه لخدمات الظهير البرازيلي فيرلاند ميندي بسبب الاصابة، بالإضافة إلى غياب ايسكو ولوكا مودريتش، مارسيلو.

ومن المتوقع أن يبدأ ريال مدريد بتشكيلة مكونة من:

تيبو كورتواه، داني كارفخال، رافائيل فاران، سيرجيو راموس، ناتشو، خاميس رودريغيز، توني كروس، كاسميرو، جاريث بيل، ايدن هازارد، كريم بنزيما.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى