أخبار

تشكيلة ريال مدريد أمام أتلتيك بيلباو في مباراة اليوم بالدوري الإسباني

يستقبل ريال مدريد، اليوم الأحد، نظيره أتلتيك بيلباو، في لقاء قمة الجولة الثامنة عشر من مسابقة الدوري الإسباني، على ملعب “سانتياجو بيرنابيو”، ويبحث الملكي على تحقيق الإنتصار في مباراة اليوم، من أجل اللحاق بالغريم برشلونة في صدارة الليغا، الذي حقق فوزا عريضا على ضيفه ألافيس برباعية لهدف، ويسعى المدرب زين الدين زيدان الى الدفع باللاعبين الأساسيين في تشكيلة ريال مدريد، لضمان حصد النقاط الثلاث، لتضييق الخناق على البرسا.

ويغيب عن تشكيلة ريال مدريد كل من إدين هازارد ولوكاس فاسكيز ومارسيلو وماركو أسينسيو بداعي الإصابة، وكاسيميرو بسبب تراكم البطاقات الصفراء، وهناك شكوك حول جاهزية الكولومبي خاميس رودريغيز للمشاركة في مباراة اليوم.

ومن المتوقع أن يعتمد زيدان على نفس الأسماء في تشكيلة ريال مدريد التي خاضت مباراة الكلاسيكو ضد برشلونة، حيث سيدفع بالحارس تيبو كورتوا، وفي مقدمته رباعي الدفاع كارفاخال وفاران وراموس وميندي، وفي الوسط الثلاثي كاسيميرو وكروس وفالفيردي، ويقود الملكي كريم بنزيما رفقة إيسكو وغاريث بيل.

تشكيلة ريال مدريد لمباراة أتلتيك بيلباو:-

حراسة المرمى: تيبو كورتوا.

خط الدفاع: داني كارفخال /رافائيل فاران /سيرخيو راموس / ميندي.

خط الوسط: كاسيميرو /توني كروس /فالفيردي.

خط الهجوم: كريم بنزيما /إيسكو /غاريث بيل.

ويأتي موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم الأحد 22/12/2019، في تمام الساعة 9:00 مساءاً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب، والساعة 10:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن ولبنان وسوريا وليبيا، والساعة 11:00 بتوقيت السعودية والبحرين والكويت وقطر واليمن والعراق، وفي تمام الساعة 12:00 بتوقيت الإمارات وسلطنة عُمان.

وتنقل مباراة ريال مدريد أمام أتلتيك بيلباو اليوم عبر شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية، الناقل الحصري لمباريات بطولة الدوري الإسباني في منطقة الشرق الأوسط، ويمكن متابعة اللقاء عبر قناة beIN SPORTS HD 3، بتعليق المعلق الجزائري حفيظ دراجي.

ويحتل النادي الملكي وصافة الدوري الإسباني برصيد 36 نقطة، وبفارق مؤقت بثلاث نقاط عن برشلونة، بانتظار نتيجة مباراة ريال مدريد اليوم، بينما يأتي بيلباو في المركز الثامن برصيد 27 نقطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى