أخبار

تشكيلة برشلونة المتوقعة أمام إشبيلية في مبارة اليوم

يلتقي برشلونة بنظيرة اشبيلية مساء اليوم الخميس 19-6-2020، في المرحلة الـ 30 من عمر مسابقة الليجا الاسبانية لكرة القدم، ونرصد لكم تشكيلة برشلونة المتوقعة وموقف اللاعبين من هذه المواجهة التي يسعى خلالها الفريق الكتالوني إلى مواصلة الزحف نحو حصد اللقب هذا الموسم.

من المحتمل أن تشهد تشكيلة برشلونة اليوم أمام إشبيلية، تغييرات بسيطة، أبرزها عودة جوردي ألبا إلى مركز الظهير الأيسر بعد غيابه بسبب الإيقاف عن مباراة ليجانيس الماضية حيث حل مكانه جونيور فيربو، كما يستمر غياب عثمان ديمبلي بسبب الاصابة.

واستبعد المدرب كيكي سيتين الثنائي سيرجي روبرتو وفرنيكي دي يونج من لقاء إشبيلية بسبب معاناتهم مع مشاكل في اللياقة البدنية، وسوف يجبر المدرب على إشراك نيلسون سيميدو في مركز الظهير الأيمن، وجوردي ألبا في الجناح الأيسر، وكليمنت لنجليت وجيرارد بيكيه في قلب الدفاع.

مع استبعاد دي يونج، سيتعين على مدرب برشلونة اختيار لاعبي خط الوسط، بين آرثر وارتورو فيدال وإيفان راكيتيتش، ليكونوا شريكاً بجانب سيرجيو بوسكيتس، حيث شارك راكيتيتش في المباراة الماضية ضد ليجانيس وقدم مردود جيد.

وفي خط هجوم برشلونة، سيكون كالمعتاد، وهو مشاركة ليونيل ميسي، وأنطوان جيرمان ويمكن أن يبدأ بـ مارتن بريثويت، وسيكون لويس سواريز وأنسو فاتي في دكة الاحتياط.

تشكيلة برشلونة أمام إشبيلية

حراسة المرمى/ تير شتيجن
خط الدفاع/ سيميدو – بيكيه – لينجليت – ألبا
خط الوسط/ فيدال – بوسكيتس – راكيتيتش
الهجوم/ جريزمان – بريثويث – ميسي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى