أخبار

تشكيلة باريس سان جيرمان وأتلانتا المتوقعة بدوري الأبطال

يفتتح ملعب دا لوز أبوابه، لاستضافة مباراة باريس سان جيرمان وأتلانتا مساء اليوم الأربعاء 12 أغسطس 2020، وذلك في إطار مواجهات ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، ونستعرض لكم تشكيلة باريس سان جيرمان وأتلانتا وموقف اللاعبين من هذا اللقاء.

ستكون هذه أول مباراة تنافسية بين أتلانتا وباريس سان جيرمان، علماً أن الفريق الباريسي لم يفز في أي مواجهة ضد خصومه الإيطاليين في دوري أبطال أوروبا، في حيث أن أتلانتا أول مرة يشارك في دوري أبطال أوروبا ويصل إلى ربع النهائي.

ويغيب عن باريس سان جيرمان الجناح الأرجنتيني أنخيل دي ماريا بسبب الإيقاف، بالإضافة إلى لاعب الوسط المصاب ماركو فيراتي، في حين يبدو أن مبابي الذي أصيب في لقاء سانت إيتيان، وتعافى بشكل جيد منها، لكن مشاركته ستكون محل شك، لكن سيكون متواجداً في تشكيلة الفريق على دكة الاحتياط، وباقي اللاعبين متاحين لخيارات المدرب توخيل.

تشكيلة باريس سان جيرمان المتوقعة أمام أتلانتا

حراسة المرمى: كيلور نافاس
الدفاع: ثيلو كيرر – ماركينيوس – تياجو سيلفا – خوان بيرانت
الوسط: إدريسا جاي – ليناردو باريديس – أندير هيريرا
الهجوم: نيمار – ماورو إيكاردي – بابلو سارابيا

أم بالنسبة لفريق أتلانتا حيث يغيب عن التشكيلة، حارسه الأساسي بييرلويجي غوليني بسبب الإصابة، وسيحل مكانه ماركو سبورتيلو الذي شارك في خمس مباريات فقط في الدوري هذا الموسم، ومهاجم الفريق يوزيب ايليتيتش لأسباب شخصية، بخلاف لك تبدو كافة الخيارات متاحة في مباراة اليوم ضد باريس سان جيرمان.

تشكيلة أتلانتا المتوقعة أمام باريس سان جيرمان

حراسة المرمى: بيرلويجي غوليني
الدفاع: رافائيل تولوي – خوسيه لويس بالومينو – بيرات دجامسيتي – تيموثي كاستانيي
الوسط: مارتين دي رون – ريمو فريولر – روبن جوسينز – ماريو باساليك
الهجوم: أليخاندرو غوميز- دوفان زاباتا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى