أخبار

تشكيلة النصر أمام الفتح في الدوري السعودي

يلتقي فريق النصر نظيره فريق الفتح مساء الغد في إطار منافسات الجولة الثلاثون والاخيرة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين السعودي.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة والساعة التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة على استاد مدينة الملك سعود الرياضية.

واستقر المدير الفني الأرجنتيني ميجيل أنخيل روسو على تشكيلة العالمي لمواجهة الفتح، حيث قرر الدفع بالرباعي الهجومي أساسيًا في مواجهة الحزم وهم بيتي مارتينيز وتاليسكا وجلال الدين مشاريبوف وفينسينت أبو بكر.

ويحتل النصر المركز الثالث في ترتيب الدوري السعودي برصيد ٥٨ نقطة فيما يتواجد فريق الفتح في المركز السادس برصيد ٣٥ نقطة.

وجاءت تشكيلة النصر المتوقعة لمواجهة الفتح كالتالي:

حراسة المرمى: أمين بخاري.

في خط الدفاع: ماجد قشقيش، عبدالله مادو، عبد الإله العمري، سلطان الغنام.

في خط الوسط: عبدالله الخيبري، عبدالمجيد الصليهم، جلال الدين ماشاريبوف، بيتي مارتينيز، فينسينت أبو بكر.

في خط الهجوم: أندرسون تاليسكا.

أبرز الأرقام والاحصائيات قبل مواجهة النصر والفتح في الدوري السعودي:

‏النصر يتفوق تاريخيًا على الفتح في دوري المحترفين حيث تقابلا في 25 مباراة جاءت النتائج كالتالي 14 فوز للنصر و3 فوز للفتح و8 تعادلات بين الفريقين.

‏‎فراس البريكان يتصدر قائمة الهدافين السعوديين في دوري المحترفين هذا الموسم بتسجيله لـ11 هدفاً، ويتساوى مع هتان باهبري باعتبارهما أكثر لاعبين سعوديين مساهمةً بالأهداف بـ 15 هدفًا.

‏‎الفتح أقل فرق دوري المحترفين هذا الموسم إهدارًا للنقاط بعد التقدم بالنتيجة بـ 6 نقاط، ‏‎تاليسكا أصبح أول لاعب يسجّل 20+ هدفًا في دوري المحترفين للنصر منذ عبدالرزاق حمدلله الذي سجّل 29 هدفًا في 2019-20.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى