أخبار

تشكيلة الاهلي أمام سموحة اليوم في الجولة الأولى بالدوري المصري

يستهل الفريق الأول بالنادي الأهلي حملة الدفاع عن لقبه، عندما يواجه خصمه سموحة في الجولة الافتتاحية من منافسات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، والتي ستجمع الفريقين مساء اليوم الاثنين  23 سبتمبر على ملعب برج العرب بالاسكندرية.

يلعب الأهلي مباراة اليوم أمام سموحة، ساعياً إلى تحقيق فوزه الأول، ومواصلة الدفاع عن لقبه الذي توج به الموسم الماضي، والذي أنهاه بتصدره لجدول الترتيب برصيد 80 نقطة، بفارق 8 نقاط عن غريمه الزمالك.

وتوج النادي الأهلي بلقب كأس السوبر المصري بعد تغلبه على الزمالك بنتيجة 3-2 يوم الجمعة الماضي، وهذا سوف ينعكس بصورة إيجابية على الأهلي مع بداية مشواره في الدوري للموسم الجديد.

وكشف المدير الفني للنادي الأهلي رينيه فايلر عن التشكيل الأساسي الذي سيخوض بها المباراة الأولى في الدوري ضد سموحة، ومن المحتمل أن يدفع المدرب بتشكيل مكون من:

تشكيلة الاهلي ضد سموحة اليوم

حراسة المرمى/ محمد الشناوي.

خط الدفاع/ أحمد فتحى وأيمن أشرف وياسر إبراهيم (رامي ربيعة) وعلي معلول.

خط الوسط/ حمدي فتحي وعمرو السولية (أليو ديانج).

وأمامهما الثلاثي الهجومي محمد مجدي قفشة ورمضان صبحي وحسين الشحات.

خط الهجوم/ جونيورأجايي.

موعد مباراة الاهلي ضد سموحة والقنوات الناقلة

سيتم نقل مباراة الاهلي وسموحة في الدوري المصري 2019 على الهواء مباشرة من ملعب برج العرب عبر قناة ON SPORT1  بصوت المعلق مؤمن حسن، في تمام الساعة 6:30 بتوقيت السعودية ولبنان وفلسطين وسوريا والأردن، الساعة 5:30 بتوقيت مصر، عند الساعة 4:30 بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى