أخبار

تريزيجيه يكشف سبب اختياره طرابزون سبور

عبر الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه عن تحمسه للمشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا والدوري التركي رفقة طرابزون سبور مؤكداً أن المدير الفني التركي عبدالله أفجي كان وراء انضمامه للفريق التركي.

وقال ‏محمود تريزيجيه في حوار صحفي مع شبكة TRT التركية اليوم الأحد:”سعيد جدًا لوجودي في هذا النادي الرائع، منذ أول لحظة لي هنا، حظيت باستقبال رائع من قبل المدربين واللاعبين والموظفين وبالطبع الجماهير، أتمنى أن أتمكن من الرد على الحب الذي يظهرونه بأن أجعلهم سعداء”.

وأضاف ‏تريزيجيه:”حققت معظم الأشياء التي كنت أسعى إليها في مسيرتي حتى الآن، حيث لعبت في البريميرليج وكأس العالم، لعبت مباريات مهمة للغاية مع أندية كبيرة، لكن دوري الأبطال هو المحطة التي كنت أحلم بها، وأتمنى أن يكرر الفريق تتويجه بلقب الدوري التركي”.

وأتم حديثه قائلاً ‏:”عندما كنت في التاسعة من عمري في ناشئي الأهلي كنت أقص شعري على طريقة النجم الفرنسي دافيد تريزيجيه في ذلك الوقت، وكنت مهاجمًا وأحرز العديد من الأهداف، لذلك قال لي مدربي إني أشبه تريزيجيه، وأطلق عليّ هذا الاسم”.

وكان ‏طرابزون سبور التركي قد تعاقد في مع محمود تريزيجيه 4 مواسم براتب سنوي يقدر بمليون ونصف المليون يورو.

وسيدفعها طرابزون سبور لأستون فيلا على 4 أقساط، مليون يورو كل موسم، بالإضافة إلى 10% من قيمة بيعه أو إعارته، وسيرتدي اللاعب الرقم 88 في النادي التركي.

وانضم تريزيجيه إلى فريق أستون فيلا في صيف العام ٢٠١٩ قادماً من فريق قاسم باشا التركي في صفقة بلغت حوالي ١٠ مليون يورو.

جدير بالذكر أن اللاعب قد شارك مع فريق باشاك شهير على سبيل الإعارة في الموسم الماضي في ١٥ مباريات سجل خلالها ٩ أهداف وقدم خمس تمريرات حاسمة لزملائه.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى