أخبار

ترتيب هدافى الدورى الإسبانى.. ميسي ينتزع الصدارة

انتزع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد فريق برشلونة، صدارة ترتيب هدافي الدوري الإسباني من منافسه الفرنسي كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد، وذلك بعد تسجيله هاتريك في مباراة فريقه أمام مايوركا، في المباراة التي انتهت بفوز الكتلان بخماسية مقابل هدفين.

ونجح ميسي في تسجيل ثلاث أهداف في شباك ريال مايوركا، ليرفع البرغوث رصيده للهدف رقم 12 منفردا بذلك صدارة هدافي الدوري الإسباني.

ترتيب هدافي الدوري الاسباني 2019

وتراجع الفرنسي كريم بنزيما للمركز الثاني برصيد 11 هدف وبفارق هدف عن ميسي، وأحرز بنزيما هدفا في مباراة فريقه أمام إسبانيول في الجولة السادسة عشر في الليجا.

ويتشارك أربع لاعبين في المركز الثالث في ترتيب هدافي الدوري الاسباني، حيث يمتلك هؤلاء اللاعبين في جعبتهم 8 أهداف، وهم جيرارد نورينو مهاجم فياريال، ولوكاس مارتينيز مهاجم آلافيس، و ولورنزو مورن مهاجم بيتيس، بالإضافة لصاحب الهدف الأجمل  في مرمى مايوركا الأوروغوياني لويس سواريز.

ويحتل ويليان خوسيه مهاجم ريال سوسيداد المركز السابع في ترتيب هدافي الليجا برصيد 7 أهداف، وفي المركز الثامن لاعب لاعبين برصيد 6 أهداف وهم، دانيال باريخو قائد فالنسيا، وماكس جوميز مهاجم سيلتا فيغو، ورودريجيز نجم خيتافي، وسالفادور مهاجم ليفانتي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى