أخبار

ترتيب الدوري الإنجليزي قبل مباراة ليفربول ومانشستر سيتي

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة نحو ملعب انفيلد، الأحد 10 نوفمبر 2019، والذي يستضيف مباراة القمة المرتقبة بين ليفربول متصدر الدوري الانجليزي وملاحقة المباشر مانشستر سيتي، وذلك في إطار مباريات الجولة الثانية عشر من منافسات البريميرليج.

ويتزعم ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 31 نقطة قبل مواجهة مانشستر سيتي، والذي يحتل المركز الثاني بفارق 6 نقاط عن الريدز، ويبحث أبناء المدرب يورغن كلوب عن تحقيق الفوز والابتعاد بالصدارة وتجنب الدخول بحسابات مقعدة في حال خسر معركة الانفيلد.

ويتسلح الريدز بجماهيره الكبيرة التي ستتواجد في ملعب الأنفيلد، حيث يسعى المتصدر الى استغلال عاملي الأرض والجمهور من أجل خطف الثلاث نقاط من انياب مانشستر سيتي، وتقوية اماله بتحقيق اللقب الغائب عن خزائن النادي منذ أكثر من ثلاث عقود.

وفي الجانب الآخر يدرك المدرب بيب غوارديولا صعوبة المهمة على ملعب انفيلد، والذي اعترف مؤخرا بصعوبة هذا الملعب، ولكنه يدرك أن تحقيق الفوز على ليفربول يقربه أكثر من الصدارة.

ويخوض مانشستر سيتي مواجهة ليفربول وعينه على تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط لتقليص الفارق بينه وبين الريدز، وإرباك حسابات يورغن كلوب الذي بجانبه يسعى للابتعاد أكثر بصدارة الدوري الإنجليزي.

ترتيب الدوري الإنجليزي قبل مباراة ليفربول ومانشستر سيتي:

جدول ترتيب الدوري الانجليزي قبل مباراة ليفربول ومانشستر سيتي
جدول ترتيب الدوري الانجليزي 2019

ويأتي موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي يوم الأحد، وذلك في تمام الساعة 6:30 بتوقيت مصر، والساعة 7:30 بتوقيت فلسطين والسعودية، وتنقل المباراة من الهواء مباشرة عبر البث المباشر لقناة بي ان سبورت 2، بتعليق عصام الشوالي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى