أخبار

ترتيب الدوري الإسباني بعد تعادل برشلونة أمام اسبانيول

فرض اسبانيول التعادل على ضيفه برشلونة، بهدفين لمثلهما، في المباراة التي أُقيمت على ملعب “باور 8″، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.

ملخص مباراة برشلونة ضد اسبانيول:-

بدأ أصحاب الأرض اللقاء بقوة، وتمكنوا من هز شباك الحارس نيتو في الدقيقة الثالثة والعشرين عن طريق اللاعب لوبيز، وفشل برشلونة من الوصول لمنطقة حارس إسبانيول طوال مجريات الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني وبعد دخول التشيلي فيدال بديلا للكرواتي إيفان راكيتيتش، تمكن برشلونة من فرض سيطرته وخلق العديد من الفرص.

وفي الدقيقة الخمسين، نجح الأوروغوياني لويس سواريز من تعديل النتيجة للبرسا، قبل أن يعود ويصنع هدف بطريقة رائعة لزميله فيدال الذي وضع الكرة برأسه في شباك المرمى.

وتعرض لاعب الوسط الهولندي فرينكي دي يونغ للطرد في الدقيقة 75، بعد تلقيه البطاقة الصفراء الثانية في المباراة، ليترك فريقه بنقص عددي في خط الوسط.

وقبل نهاية الديربي وتحديدا في الدقيقة 88، تمكن اسبانيول من تسجيل هدف مباغت من توقيع الصيني آوو ليي، لتنتهي مباراة ديربي كتالونيا بلا غالب أو مغلوب، ويفقد برشلونة نقطتين ثمينتين في سباق صدارة الدوري الإسباني.

وبهذا التعادل، ضل برشلونة في صدارة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 40 نقطة، وبفارق الأهداف عن غريمه ريال مدريد، وبقى اسبانيول متذيل الترتيب برصيد 11 نقطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى