أخبار

تدريبات برشلونة تشهد عودة سيرجي روبيرتو استعدادا لبلد الوليد

تلقى برشلونة أخبار سارة، اليوم الأحد، خلال عودة الفريق إلى التدريبات صباح اليوم، استعداداً لملاقاة بلد الوليد يوم الثلاثاء، والتي عقبها يومين من الإجازة، بعد قرار تأجيل الكلاسيكو.

وشهدت تدريبات برشلونة، عودة سيرجي روبيرتو إلى صفوف الفريق بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها في المباراة التي فاز فيها على إيبار 3-0، مما غاب عن مواجهة سلافيا براغ الأخيرة في دوري أبطال أوروبا.

كما تأكد غياب صامويل أومتيتي الذي تعرض هو الآخر لإصابة، خلال تدريبات الفريق قبل مباراة سلافيا براغ، ويبدو أنه سيغيب عن مباراة الدوري ضد بلد الوليد يوم الثلاثاء.

وظهر العديد من اللاعبين الذين تعرضوا لإصابات خفيفة، أبرزهم لاعب خط وسط برشلونة سيرجيو بوسكيتس، ضمن مران الفريق، حيث أصيب بوسكيتس في لقاء سلافيا براغ، واضطر إلى تغييره في الشوط الثاني بالتشيلي أرتورو فيدال.

كما شهدت التدريبات، مشاركة الشابين كارلوس بيريز وأنسو فاتي، الذي تعافى من الإصابة، حيث قدم اللاعب الشاب مستوى لافت في الفترة الأخيرة، وسيكون احد خيارات فالفيردي الهجومية.

ويعود برشلونة مرة أخرى للتدريبات يوم الاثنين، وهي آخر دورة له، قبل مواجهة ضيفه بلد الوليد يوم الثلاثاء في كامب نو.

يذكر أن الجولة العاشرة كانت ستشهد مباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد على ملعب الكامب نو، لكن تم تأجيلها إلى يوم 18 ديسمبر المقبل.

المصدر: وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى