أخبار

تاريخ مواجهات جوارديولا وسميوني قبل مباراة مانشستر سيتي و‎أتلتيكو مدريد

‏تتجدد المواجهات بين المدربين بيب ‎جوارديولا و ‎دييجو سيميوني اليوم الثلاثاء عندما يستضيف ‎مانشستر سيتي الإنجليزي نظيره ‎أتلتيكو مدريد الإسباني في ذهاب ربع نهائي ‎دوري أبطال أوروبا حيث يخطف اللقاء الرابع بين المدربين أنظار الجماهير بعد محطات مثيرة وحماسية سابقة.

‏أول مواجهة بين جوارديولا مع سيميوني كانت في الجولة 25 من الليجا لموسم 2011-2012 خلال مباراة ‎برشلونة وأتلتيكو وحينها فاز البارسا في ملعب فيسنتي كالديرون 2/ 1 حيث سجل للفريق الكتالوني ‎ميسي و ‎ألفيش مقابل هدف أحرزه ‎فالكاو لأصحاب الأرض.

‏وتجدد اللقاء الثاني بعد 4 سنوات في نصف نهائي ‎دوري أبطال أوروبا عندما انتقل جوارديولا لقيادة ‎بايرن ميونيخ بينما استمر سيميوني مع أتلتيكو حيث فاز الفريق المدريدي ذهابًا على ملعبه بهدف وفي الإياب رد الفريق البافاري 2-1 لكن أتلتيكو تأهل مستفيدًا من احتساب الهدف خارج الأرض بهدفين.

و‏قبل مواجهة الغد لعب جوارديولا 14 مباراة على ملعب الاتحاد في البريميرليج هذا الموسم فاز11 مرة مقابل تعادل وحيد وهزيمتين وسجل 40 هدفًا بينما استقبل فريقه 10 أهداف.

‏أما نتائج سيميوني خارج معقل أتلتيكو هذا الموسم في “الليجا” فتبدو غير مشجعة حيث خاض 15 مباراة حقق خلالها 7 انتصارات و3 تعادلات و5 هزائم وسجل فريقه 28 هدفًا مقابل استقباله لعدد 23 هدفاً في مرماه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى