أخبار

بيريز يعرض على رونالدو العودة لريال مدريد

أفادت التقارير الصحيفة، الأحد، أن فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، قدم عرضا لنجم الفريق السابق البرتغالي كريستيانو رونالدو، من أجل العودة لأسوار النادي مرة أخرى بعد اعتزاله.

وذكرت صحيفة “أس” الاسبانية، أن بيريز يسعى مؤخرا الى عودة رونالدو لريال مدريد، وذلك بعد اعتزاله ممارسة كرة القدم ليشغل منصب اداري بالنادي.

وأكدت الصحيفة الإسبانية أن رئيس نادي ريال مدريد قد فتح الباب أمام نجم فريق يوفنتوس الإيطالي العودة الى النادي مجددا، وذلك بعد اعتزاله عالم المستديرة ليشغل منصب سفير ريال مدريد.

ويسعى بيريز الى جلب رونالدو مرة اخرى، ولكن هذه المرة ليس كلاعب بل كسفير للنادي، حيث يرى أن هذا القرار سيكون له مردود ايجابي للفريق نظرا للقيمة التسويقية التي يمتلكها النجم البرتغالي.

وأشارت الصحيفة أن بيريز قدم العرض لرونالدو وما زال ينتظر رده، على الرغم من أن عرضه قد جاء في وقت مبكر، حيث يقدم نجم البيانكونيري أداء مميز في الدوري الايطالي وما زال ينتظره الكثير من التحديات، الأمر الذي قد يجعله يستمر لأكثر من عامين في ممارسة اللعبة.

وكان رونالدو قد أكد عقب تسجيله الهدف رقم “700” في مسيرته الكروية أن العمر مجرد رقم بالنسبة له وانه قادرا على مواصلة العطاء وتحقيق المزيد من الانجازات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى