أخبار

بمباراته الـ 700.. ميسي يقود برشلونة لإسقاط دورتموند بثلاثية والتأهل لثمن نهائي الأبطال     

قاد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي فريقه برشلونة الاسباني لاسقاط بروسيا دورتموند بثلاثية لهدف في الكامب نو، في مباراة الإياب التي جمعت الفريقين لحساب الجولة الخامسة من منافسات دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، والتي شهدت وصول ميسي للمباراة الـ 700 بقميص النادي الكتالوني.

مباراة برشلونة و بروسيا دورتموند والتي أقيمت في ملعب الكتلان شهدت تألق النجم ليونيل ميسي الذي كان رجل المباراة، بعد ان ساهم بتسجيل ثلاثية فريقه في مرمى الألمان.

وصنع ميسي هدف بطريقة رائعة لزميله لويس سواريز الذي بدوره وضع الكرة في شباك المرمى في الدقيقة 29 من زمن اللقاء، قبل أن يعود البرغوث بعد أربع دقائق فقط ويضيف الهدف الثاني. 

وفي الدقيقة 67 من المباراة، مرر ميسي الكرة لزميله الفرنسي انطوان غريزمان، الذي نجح في تسجيل الهدف الثالث والعودة للتهديف مع فريقه الجديد بعد غياب طويل، وجاء هدف الضيوف في الدقيقة 77 بتوقيع الشاب المتألق جادون سانشو، لتنتهي المواجهة بين الفريقين بنتيجة 3-1 لصالح برشلونة.

و بتغلبه على دورتموند، نجح برشلونة في التأهل للدور ثمن النهائي لدوري الأبطال، وذلك بعد أن وصل الفريق عند النقطة الحادي عشر متصدرا بهذا الرصيد المجموعة السادسة.

وفي المقابل، وضع بروسيا دورتموند نفسه في حسابات معقدة بعد فشله في اختبار الكامب نو، حيث تراجع الفريق للمركز الثالث برصيد سبع نقاط خلف انتر ميلان الايطالي بفارق الأهداف، ويضل سلافيا براغ في المركز الأخير للمجموعة برصيد نقطتين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى