أخبار

بعد تصريحات أبيدال.. ميسي يخرج عن صمته ويهاجم الإدارة

بعد التصريحات التي أدلى بها إيرك أبيدال السكرتير الفني لبرشلونة، والتي انتقد بها بعض لاعبي الفريق، خرج قائد الفريق ليونيل ميسي عن صمته وهاجم إدارة النادي ردا على حديث أبيدال.

وخلال حوار صحفي مع صحيفة صحيفة “سبورت” الإسبانية، كشف أبيدال عن بعض خفايا وأسباب رحيل المدرب السابق إرنستو فالفيردي، وتعيين كيكي سيتين بدلا منه.

وقال أبيدال للصحيفة: “كان هناك مشكلة في التواصل داخل غرفة تغيير الملابس، والعديد من اللاعبين لم يبذلو مجهودا كبيرا للفريق”.

وتابع الفرنسي: “بعد مباراة الكلاسيكو أصبح هناك تحسن في العلاقة بين المدرب واللاعبين، ولكني كلاعب سابق في هذا الفريق وجدت أن هناك مشكلة كبيرة ويجب اتخاذ بعض القرارات”.

ومن جهته رد ليونيل ميسي على هذه تصريحات أبيدال رداً قوياً، وانتقد إدارة برشلونة بعد خروجه عن صمته لأول مرة في تاريخه بهذا الفريق.

وجاء رد ميسي على أبيدال في رسالة نشرها عبر حسابه الرسمي على موقع “إنستغرام”: “بكل صدق لا أحب الحديث عن مثل هذه الأمور، لكن يتوجب على كل شخص أن يكون على قدر المسؤولية ويأخذ قراراته بعناية”.

وأضاف: “نحن كلاعبين نتحمل المسؤولية داخل المستطيل الأخضر، ونحن أول من ينتقد آدائنا عندما نكون غير جيدين، وأعتقد أن الإدارة عليها أن تتخذ قراراتها بعناية”.

واختتم قائد برشلونة حديثه: “عندما يأتي أحد من الإدارة وينتقد بعض اللاعبين، عليه أن يحدد أسماء هؤلاء اللاعبين، حتى لا يُحدث فوضى داخل غرفة تغيير الملابس، وتنتشر الشائعات والقصص الغير صحيحة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى