أخبار

بعد الإعلان الرسمي .. صفقة إنتقال أحمد ياسر ريان مهددة بالفشل

كشفت تقارير صحفية في الساعات القليلة الماضية اليوم الجمعة عن مفاجأة من العيار الثقيل بشأن رفض اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة شؤون الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة المهندس أحمد مجاهد إرسال البطاقة الدولية لأحمد ياسر ريان مهاجم النادي الأهلي ومنتخب مصر لنادي التركي ألتاي سبور خلال الساعات القليلة الماضية.

وأكدت التقارير الصحفية أن رفض اللجنة الثلاثية جاء بعد أن اللاعب ما زال على سبيل الإعارة داخل صفوف سيراميكا كيلوباترا وليس على حساب المارد الأحمر حتى نهاية الموسم الحالي، لذلك لا بد من عودته إلى صفوف المارد الأحمر وإسقاط اسمه من قائمة الفريق، ومن ثم إرسال البطاقة الدولية للنادي التركي.

وأضافت المصادر الصحفية أن صفقة انتقال ريان لصفوف التاي الصاعد حديثاً لدوري الممتاز التركي تقترب من الفشل بسبب مطالبة الأخير بإرسال البطاقة الدولية للاعب من قيده في قائمة الفريق للموسم الجديد لإتاحة فرصة المشاركة في المباريات القادمة رفقة النادي في الدوري التركي خلال الأيام المقبلة.

وكانت إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب قد أعلنت في وقت سابق رحيل ريان عن صفوف الفريق بنظام الإعارة، بعد الرجوع إلى المدير الفني الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني نظراً لعدم حاجة الفريق له خلال الفترة المقبلة، في ظل وجود محمد شريف.

ولم يكشف النادي التركي عن قيمة الصفقة السوقية، إلى أن بعض التقارير الصحفية أكدت انتقال اللاعب لنادي ألتاي على سبيل الإعارة مقابل 350 ألف دولار مع أحقية الشراء مقابل 2 مليون دولار.

على الجانب الآخر أعرب اللاعب عن سعادته بخوض تلك التجربة مع النادي التركي بعد اتمام الصفقة بشكل رسمي.

ويفكر مسئولو النادي الأهلي في وضع بنداً بعقد أحمد ياسر ريان مع نادي ألتاي التركي يمنعه من الإنتقال إلى أي نادي في الدوري المصري إلا بموافقة إدارة القلعة الحمراء لتحصينه من الإنتقال إلى الزمالك في المستقبل.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى