أخبار

برناردو سيلفا يقترب من برشلونة ومدافع جديد في الطريق

‏لا يزال يبحث برشلونة عن تدعيمات جديدة، بعد كل الصفقات التي قام بها خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، ويظل خط الدفاع من المراكز الأساسية للترميم استعدادًا للموسم الجديد.

وكان ‏برشلونة قد تعاقد مؤخرًا مع كوندي قادماً من إشبيلية بـ50 مليون يورو، ولكنه قرر عدم الاكتفاء بهذه الصفقة في قلب الدفاع ويسعى خلف لاعب آخر، وقرر النادي الكتالوني التقدم بعرض من أجل ضم إينيجو مارتينيز مدافع أتلتيك بيلباو، والذي ينتهي عقده في الموسم القادم.

‏عرض برشلونة وصل قيمته إلى 15 مليون يورو بالإضافة إلى بعض الحوافز وفقاً لصحيفة “سبورت”، ومن غير المتوقع قبول بيلباو لهذا الاقتراح، كما أن برشلونة لن يقوم برفع العرض بسبب الظروف المالية التي يمر بها النادي ورغبته في ضم لاعبين آخرين.

وجعل ‏خوان لابورتا رئيس النادي قبل بداية الصيف الأمور واضحة بأن الثلاثي روبرت ليفاندوفسكي، بيرناردو سيلفا وكوندي هم أهدافه الرئيسية وفقاً لـ”سبورت”.

‏ورغم حالة الرضا التي يعيشها برشلونة وجماهيره بعد ضم ليفاندوفسكي وكوندي مع رافينيا، كريستنسن وفرانك كيسييه، إلا أن لابورتا والمدرب تشافي يريدان المزيد.

وقامت إدارة النادي بمنح الضوء الأخضر للتفاوض لاقتناص صفقة بيرناردو سيلفا، بعد التأكيد عن إمكانية إيجاد التوازن المالي، و‏دخل باريس سان جيرمان في سباق ضم بيرناردو سيلفا من مانشستر سيتي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى