أخبار

برشلونة يفتح أبواب الرحيل أمام دي يونج

‏يعاني فريق ‎برشلونة من صعوبات مالية إذ لم يتمكن حتى الآن من إبرام أي صفقات جديد للموسم القادم بسبب أزمات الميزانية وضرورة التخلص من أعباء مالية لإفساح المجال أمام أي تعاقدات إضافية.

‏ولهذا السبب يبدو برشلونة على استعداد للتخلص من ‎دييونج في ظل العرض الكبير من ‎مانشستر يونايتد والذي وصل إلى 60 مليون يورو بالإضافة إلى 20 مليون إضافية كمكافآت في محاولتهم للحصول على خدمات الهولندي الدولي.

‏وبحسب “ماركا” تعتقد إدارة ‎برشلونة أن العرض جيد للغاية ولا يمكن رفضه بسبب الوضع المالي الصعب الذي يمر به النادي برغم أن ‎تشافي مدرب الفريق معجب بأداء دي يونج الذي يعد أحد اللاعبين “الأعلى أجراً” في الفريق وسبق أن أعلن عدم رغبته في مغادرة كتالونيا.

‏وتشير ماركا إلى أن إصرار مانشستر يونايتد واهتمام إيريك ‎تن هاج مدرب الفريق بضم لاعبه السابق في ‎أياكس بالإضافة للضغط الذي قد يمارسه برشلونة على اللاعب ربما سيدفعه لتغيير رأيه والموافقة على الانتقال إلى البريميرليج.

و‏أما في حالة توصل برشلونة لبيع دي يونج إلى مانشستر يونايتد فسيصبح اللاعب صاحب ثاني أغلى صفقة في تاريخ النادي بعد صفقة ‎نيمار الذي رحل عن النادي إلى ‎سان جيرمان “بالشرط الجزائي” البالغ 222 مليون يورو عام 2017.

جدير بالذكر أن، ‏دي يونج وصل كامب نو صيف 2019 مقابل 75 مليون يورو وفي الموسم الأول له سجل هدفين وصنع 4 بينما لعب في الموسم الثاني 51 مباراة سجل خلالها 7 أهداف وصنع 8 أما في الموسم الماضي فشارك في 47 مباراة وسجل 4 أهداف وصنع 5.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى