أخبار

برشلونة يصرف النظر عن إتمام التعاقد مع لاعب ميلان الإيطالي

أشارت تقارير صحفية إسبانية عن موقف نادي برشلونة من الحصول على خدمات الإيفوارى فرانك كيسى لاعب وسط فريق ميلان خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

ومن المقرر أن ينتهى عقد كيسى مع الروسونيري بنهاية الموسم الجارى ولم يتوصل اللاعب إلى إتفاق مع ناديه حول التجديد حتى الوقت الحالي.

ووفقاً للمعلومات الصادرة من صحيفة ادسبورت الكتالونية قرر مسؤولو برشلونة الإنسحاب من سباق الظفر بخدمات اللاعب، على الرغم من إمكانية التعاقد معه مجاناً، بنهاية الموسم.

وأضافت أن إدارة البارسا قامت بالتراجع عن التعاقد مع كيسى بسبب راتب اللاعب الذى طالب الحصول على 5 ملايين يورو فى الموسم الواحد مع وجود مكافآت وبدلات الفوز وتحقيق البطولات.

وأوضحت برشلونة لن يستطيع توفير راتب كيسى بسبب المشاكل الاقتصادية التى يمر بها الفريق في الوقت الراهن.

وذكرت الصحيفة الى رؤية إدارة برشلونه أن خط وسط الفريق حالياً يضم العديد من العناصر القوية ولذلك فإن ضم مع كيسى لا يمثل أهمية كبيرة.

وكان برشلونة قد نجح في تحقيق الفوز على حساب أتليتكو مدريد بأربعة أهداف مقابل هدفين على ملعب الكامب نو في إطار منافسات الجولة الثالثة والعشرين من بطولة الدوري الإسباني.

جدير بالذكر أن برشلونة يحتل المركز الرابع في ترتيب الدوري الإسباني برصيد ٣٨ نقطة بفارق ١٥ نقطة عن غريمه التقليدي ريال مدريد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى