أخبار

برشلونة يسقط في فخ التعادل الإيجابي مع آلافيس

استمر فريق برشلونة في تقديم نتائجه المتباينة، بعدما سقط الليلة في فخ التعادل الإيجابي أمام مستضيفه ديبورتيفو آلافيس بهدف لكل فريق منهما، وذلك في المباراة التي جرت بينهما بالجولة الثامنة من الدوري الإسباني.

قدم أصحاب الأرض مباراة قوية على ملعبهم، تمكنوا فيها أن يظهروا كخصم عنيد لكتيبة البلوجرانا وخاصة بعد تألق حارسهم باتشيكو والذي كان سببًا رئيسيًا في خروج فريقه بنقطة ثمينة من اللقاء بعد الكم الكبير من التصديات التي قام وزاد بها عن مرماه.

بداية التسجيل اليوم كانت من خلال لويس ريوخا بعدما قام بالضغط على الحارس نيتو الذي لم يستطع من إخراج الكرة من أمام مرماه بشكل سليم فخطفها ريوخا منه ليسجل هدف التقدم في الدقيقة 31.

ومع استمرار برشلونة في محاولاته من أجل أدراك التعادل، استكمل آلافيس في الشوط الثاني اللقاء بعشرة لاعبين فقط بعد إشهار الحكم البطاقة الصفراء الثانية في وجه جوتا ليغادر الميدان، وبعد محاولات عدة بالفعل تمكن الفرنسي أنطوان جريزمان من إحراز هدف تعديل النتيجة في الدقيقة 63، ويستمر الوضع كما هو من ضغط برشلوني وتألق من باتشيكو حتى أطلق الحكم صافرة النهاية معلنًا عن تقاسم الفريقان للنقاط.

وبتلك النتيجة ارتفع رصيد برشلونة إلى 8 نقاط في المركز الثاني عشر، فيما أصبح رصيد آلافيس أيضًا 8 نقاط لكن في المركز الثالث عشر خلف البلوجرانا.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى