أخبار

برشلونة يسقط أمام أوساسونا في ليلة تتويج ريال مدريد

تعرض نادي برشلونة لخسارة مفاجئة أمام ضيفه أوساسونا بهدفين مقابل هدف، ضمن اللقاء الذي أقيم بين الفريقين على ملعب كامب نو، في الجولة 37 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وجاءت خسارة برشلونة بعد لحظات من فوز غريمه ريال مدريد على فياريال وتتويجه رسمياً بلقب الليجا موسم 2019/2020، ويبدو النادي الكتالوني ليس في أفضل حالاته خاصة بعد عودة نشاط الدوري، فمنذ ذلك الحين أهدر فريق المدرب الأرجنتيني كيكي سيتيين المزيد من النقاط، ليستغل ريال مدريد ذلك والذي واصل انتصاراته حتى حسم اللقب لصالحه.

وفي تفاصيل اللقاء، تلقت شباك برشلونة الهدف الأول في الدقيقة 15، حيث سجل لاعب أوساسونا خوسيه أرنايز هدفاً لصالح فريقه، ولم يظهر أصحاب الأرض بالمستوى المطلوب.

ومنح ليونيل ميسي التعادل لبرشلونة في الدقيقة 62 من الشوط الثاني، رغم أن أوساسونا لعب منقوصاً طيلة الشوط الثاني بعدما تعرض لاعبه إنريك جاييجو للطرد في الدقيقة 77، ليقتنص روبيرتو توريس هدف الفوز لمصلحة أوساسونا في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدل الضائع.

ظل برشلونة في المركز الثاني برصيد 79 نقطة، متأخراً بفارق 7 نقاط عن ريال مدريد صاحب المركز الأول و الذي حسم اللقب بعد فوزه على فياريال.

يعد خسارة لقب الليغا مؤشر سيء بالنسبة للنادي الكتالوني، الذي يبدو أنه سوف يخرج من الموسم خالي الوفاض، خاصة بعد فقدانه لكأس ملك إسبانيا، وكأس السوبر، وآخرها الليجا، ويبقى عليه أن يركز الآن على بطولة دوري أبطال أوروبا فهي المسابقة الوحيدة الذي سيقاتل من أجلها، والذي سوف يواجه فيها فريق نابولي الشهر المقبل في إياب دور الستة عشر من المسابقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى