أخبار

برشلونة يخرج بفوز صعب من ملعب ليغانيس

حقق فريق برشلونة فوزا صعبا على مضيفه ليغانيس، بهدفين مقابل هدف وحيد، السبت، في المباراة التي جمعت الفريقين لحساب الجولة الرابعة عشر من منافسات دوري الدرجة الاولى الاسباني لكرة القدم.

وافتتح اصحاب الارض النتيجة بهدف مبكر في الدقيقة الثانية عشر من عمر اللقاء، سجله المهاجم يوسف النصيري، ولم يتمكن برشلونة من تعديل الكفة في الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني من المباراة، تمكن الضيوف من تعديل النتيجة في الدقيقة الثالثة والخمسين من كرة ثابتة أرسلها الأرجنتيني ليونيل ميسي عند رأس زميله لويس سواريز الذي وضعها في شباك الحارس.

وقبل عشرة دقائق من نهاية المباراة، سجل البديل ارتورو فيدال هدف الفوز بعد أن وجد الكرة عند اقدامه ليسددها مباشرةً في شباك المرمى، وكاد ديمبلي ان يسجل الهدف الثالث للكتلان في الوقت الإضافي لكن الحارس تصدى للكرة، لينتهي اللقاء بفوز برشلونة بهدفين لهدف.

وبهذا الفوز، عزز برشلونة مركزه في صدارة الترتيب العام للدوري الإسباني برصيد 28 نقطة وبفارق ثلاث نقاط عن ملاحقه ريال مدريد الذي تنتظره مباراة صعبة الليلة أمام ريال سوسيداد، وتجمد رصيد ليغانيس عند النقطة السادسة في المركز الأخير في جدول الدوري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى