أخبار

برشلونة يحسم مستقبل المهاجم الدنماركي مارتن برايثوايت

كشفت مصادر صحيفة اليوم أن نادي برشلونة قد حسم مستقبل المهاجم، الدنماركي مارتن برايثوايت، سواء بالبقاء في صفوف الفريق أو الرحيل لفريق آخر.

وكان اللاعب الدنماركي، مارتن برايثوايت، على رأس قائمة الراحلين عن صفوف نادي برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وذلك بعد عدم تقديم اللاعب مستوى قوي خلال الموسم الماضي.

وكان نادي برشلونة قد رحب بفكرة بيع اللاعب خلال الفترة الحالية من أجل الاستفادة من العوائد المادية له، بالأضافة إلى تخفيض سقف الرواتب المتفق عليه من قبل رابطة الليجا للموسم الجديد.

كما أبدى عدد من أندية الدوري الانجليزي إهتمامهم بالتعاقد مع اللاعب، مارتن برايثوايت، خلال الفترة الحالية، وعلى رأسهم آرسنال وتوتنهام هوتسبير الإنجليزي.

وقد تعاقد نادي برشلونة الإسباني مع صفقتين هجوميتين خلال فترة الميركاتو الصيفي في صفقة إنتقال حر، وهم المهاجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو من صفوف مانشستر ستي والهولندي ممفيس ديباي من صفوف ليون من أجل دعم هجوم الفريق استعدادًا للموسم القادم.

ووفقاً لصحيفة ” موندو ديبورتيفو” الإسباني فإن نادي برشلونة لن يضغط على اللاعب من أجل الرحيل عن صفوف الفريق ويترك له القرار النهائي بشأن حسم مستقبله.

جدير بالذكر أن اللاعب، مارتن برايثوايت، يمتلك عقد مع نادي برشلونة يمتد حتى صيف عام 2024، كما أن اللاعب يرغب في الاستمرار في صفوف الفريق واستكمال مدة عقده إلى النهاية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى