أخبار

برشلونة يحدد خليفة إرنستو فالفيردي

ذكرت تقارير صحفية أن برشلونة الإسباني وضع مارسيلو جاياردو المدير الفني لنادي ريفر بليت، ضم حساباته لتولي منصب الإدارة الفنية للفريق مستقبلاً، وذلك في حالة تمت إقالة فالفيردي.

وأصبح جاياردو الذي فاز بكأس ليبرتادوريس مع فريقه ريفر بليت الموسم الماضي، ضمن اهتمام العديد من عمالقة الأندية الأوروبية، من ضمنها موناكو وباريس سان جيرمان الفرنسيين.

ووفق قناة TNT Sports الأرجنتينية، التي كشفت عن أن برشلونة يدرس التعاقد مع جاياردو وسيكون الخيار الأول للإدارة الفنية،  ليحل محل المدرب الحالي ما لم تتحسن نتائج الفريق مع فالفيردي في الفترة المقبلة.

وأجرت إدارة برشلونة بالفعل محادثات مع جاياردو، لكنه لم يقبل في البدء بالمفاوضات بشأن مستقبله في هذا الوقت، نظراً لتفرغه وانشغاله مع ريفر بليت في بطولتي كوبا ليبرتادوريس والدوري الأرجنتيني.

ويبدو أن الأمور لن تكون سهلة على برشلونة للتعاقد مع جاياردو، حيث يربطه عقد مع ريفر بليت يمتد حتى 2021، وكذلك لأنه محبوب بشكل كبير قبل جماهير فريقه.

كما يقدم ريفر بليت تحت قيادة جاياردو مستويات ممتازة سواء في الدوري المحلي أو الخارجي، حيث أصبح على رأس قائمة المرشحين لتولي مهمة تدريب منتخب التانجو.

المصدر: وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى