أخبار

برشلونة وريال مدريد يرفضان تغيير ملعب مباراة الكلاسيكو

طالبت رابطة الدوري الإسباني تغيير ملعب مباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد المقرر لها يوم 26 أكتوبر الجاري، على ان تقام في سانتياجو بيرنابيو بدلاً من الكامب نو، بسبب الإضطرابات في كتالونيا.

ومن المقرر إجراء المباراة في 26 أكتوبر الساعة الواحدة بعد الظهر في الكامب نو، لكن رابطة الليجا، طلبت نقل المواجهة إلى سانتياجو بيرنابيو في مدريد، لضمان أمن وسلامة المشجعين واللاعبين، نتيجة للأحداث السياسية التي تشهدها مدينة برشلونة.

ووفق صحيفة ماركا الإسبانية، قالت، أن رابطة الدوري الإسباني، طلبت أن يتم تغيير مكان إقامة المباراة، على أن يكون الذهاب في ملعب الفريق الملكي، ولقاء العودة في الدور الثاني على ملعب كامب نو، بسبب الأوضاع التي تشهدها كتالونيا.

وتشير الصحيفة، سوف تتجه بعثة ريال مدريد إلى كتالونيا للمبيت هناك قبل موعد الكلاسيكو بيوم، مما سيصعب المهمة على رجال الأمن .

 وقوبل قرار نقل الكلاسيكو بالرفض من برشلونة وريال مدريد، رغم الأوضاع الحالية، حيث يعد هذا الاقتراح مفاجيء لكافة المعنيين، خاصة الاتحاد الإسباني لكرة القدم.

ووضعت الرابطة، مهلة محددة، أقصاها يوم الاثنين المقبل، لتقديم الرد المناسب على سبب الرفض، رغم أن القرار ليس بأيدي الفريقين، ويمكن أن يتم تغيير الملعب حتى لو رفضا ذلك.

المصدر: وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى