أخبار

برشلونة في صراع مع ريال مدريد وبايرن ميونخ لضم لاعب آياكس أمستردام

أشارت تقارير صحفية، عن تطلع برشلونة الإسباني، لتدعيم صفوف الفريق عن طريق إتمام التعاقد مع بعض اللاعبين، خلال سوق الانتقالات الصيفية.

وبحسب صحيفة سبورت الكاتالونية، فإن إدارة برشلونة دخلت في صراع شرس من أجل الحصول على خدمات الهولندي ريان جرافينبيرش، لاعب وسط فريق آياكس أمستردام الهولندي.

وأضحت الصحيفة الإسبانية، أن إدارة برشلونة تسعى لتدعيم خط وسط الفريق ليكون بديلاً لقائد الفريق سيرجو بوسكيتس، والذي تراجع مستواه بشكل كبير، نظراً لتقدمه في السن.

وأشارت التقارير، إلى أن هناك العديد من الأندية الكبرى، تسعى للتعاقد مع ريان جرافينبيرش، من أبرز هذه الأندية ريال مدريد وبايرن ميونيخ، حيث يترقب كلا منهما حلول الصيف المقبل من أجل الحصول على خدماته.

جدير بالذكر أن، هناك العديد من الأندية، دخلت في صراع من أجل ضم اللاعب أبرزها ريال مدريد وبايرن ميونخ، ومن المتوقع أن تشهد الأيام القليلة القادمة ظهور وجهت اللاعب المقبلة.

ويستعد برشلونة لمواجهة نابولي في إطار منافسات الدور السادس عشر من بطولة الدوري الأوروبي، وكان برشلونة قد فاز على نظيره فالنسيا في إطار منافسات الجولة الخامسة والعشرين من بطولة الدوري الإسباني بأربعة أهداف لهدف ليحتل الفريق المركز الرابع برصيد ٤٢ نقطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى