أخبار

بتصريح رسمي.. رئيس أتليتكو مدريد ينفي ضم رونالدو

نفى رئيس نادي أتليتكو مدريد الإسباني انريكيو سيريزو حقيقة ضم الروخي بلانكوس لنجمه مانشستر يونايتد الإنجليزي، البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وقال ‏رئيس نادي أتلتيكو مدريد في تصريحات صحفية نقلتها صحيفة ماركا الإسبانية: “لا أعلم من اخترع قصة انتقال كريستيانو رونالدو إلى أتلتيكو مدريد، هذه الأنباء غير صحيحة تماماً، من المستحيل عمليا أن يأتي رونالدو إلى أتلتيكو”.

وينوي رونالدو الإنتقال إلى أحد الأندية التي ستشارك في بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم المقبل، حيث أن الشياطين الحمر لن يلعبوا في البطولة القارية الأعظم، وامتنع رونالدو عن حضور التدريبات وفترة الإعداد مع مانشستر يونايتد منذ أكثر من شهر، بعد إعلان رحيله عن الفريق.

كما يتمسك وكيل كريستيانو رونالدو البرتغالي بيدرو مينديز في تسويق اللاعب في نادي كبير بالرغم من عرض خدماته على عدة أندية وهي بايرن ميونيخ الألماني وباريس سان جيرمان الفرنسي إلا أن راتب اللاعب كان عائق كبير في حسم الصفقة.

جدير بالذكر أن رونالدو البالغ من العمر سبعة وثلاثين عاما قد انضم إلى صفوف مانشستر يونايتد الصيف الماضي من صفوف فريق يوفنتوس الإيطالي وسجل ٢٤ هدف في جميع المسابقات التي شارك بها مانشستر يونايتد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى