أخبار

بايرن ميونخ يمزق شباك توتنهام بسباعية ويوفنتوس يكرم ضيفه بثلاثية بدوري الأبطال

مزق بايرن ميونيخ الألماني شباك مضيفه توتنهام الإنجليزي بسبعة أهداف مقابل هدفين، ضمن مباراة الفريقين التي أقيمت يوم الثلاثاء على ملعب توتنهام هوتسبير لحساب الجولة الثانية من المجموعة الثانية لمنافسات دوري أبطال أوروبا.

وأحرز سباعية بايرن كل من جوشوا كيميتش في الدقيقة 15، وروبرت ليفاندوفسكي هدفين 45 و 87، و سيرجي جنابري سجل سوبر هاتريك في الدقائق 35 و 55 و 83 و 88 ، بينما سجل هدفي توتنهام عن طريق هيونج مين سون في الدقيقة 12 وهاري كين 61.

ويعد هذا الفوز الثاني على التوالي لبايرن ميونيخ، وأصبح محتلاً صدارة المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط، بينما تلقى توتنهام الخسارة الأولى، علماً انه تعادل مع أوليمبياكوس اليوناني بهدفين لمثلهما في لقاء الجولة الأولى، وأصبح في متذيل المجموعة.

وفي المباريات الأخرى، حقق يوفنتوس فوزه الأول في البطولة على حساب باير ليفركوزن الألماني بثلاثة أهداف نظيفة، في المباراة التي جمعتهما على ملعب أليانز ستاديوم، في اطار منافسات الجولة الثانية من المجموعة الرابعة في دوري الأبطال.

افتتح جونزالو هيجواين التسجيل ليوفنتوس في الدقيقة 17، ثم سجل فيديريكو بيرنارديسكي الهدف الثاني عند الدقيقة 62، وعزز كريستيانو رونالدو النتيجة بالهدف الثالث قبل دقيقة نهاية الوقت الأصلي من اللقاء.

بهذا الفوز، رفع يوفنتوس رصيده إلى 4 نقاط متساوياً مع أتلتيكو مدريد، لكن اليوفي وضع نفسه في صدارة المجموعة الرابعة بفارق الأهداف، في حين بقية ليفركوزن في آخر المجموعة بدون نقاط.

المصدر: كورة سبورت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى