أخبار

بايرن ميونخ يسحق دورتموند برباعية نظيفة في الكلاسيكو الألماني

أمطر بايرن ميونخ شباك غريمه بروسيا دورتموند برباعية نظيفة اليوم السبت، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب أليانز أرينا، ضمن فعاليات الجولة الحادية عشر من الدوري الألماني “البوندسليجا”.

ويأتي هذه الإنتصار، بعد أسبوع على رحيل المدرب نيكو كوفاتش، اثر الهزيمة المفاجئة بنتيجة ثقيلة 5-1 على يد إينتراخت فرانكفورت في الجولة الماضية، ويبدو أن هذه النتيجة سوف تساعد في إبقاء بايرن على المدرب المؤقت هانسي فليك، حتى نهاية الموسم على الأقل.

بعد هذا الفوز، صعد بايرن إلى المركز الثالث برصيد 21 نقطة، فيما تجمد رصيد دورتموند عند 18 نقطة في المركز الخامس.

ملخص أهداف اللقاء

بدأ اللقاء بقوة بين الفريقين، خاصة من جانب بايرن ميونخ، الذي شن هجمات مكثفة على مرمى خصمه، ونجح روبرت ليفاندوفسكي من تسجيل أول أهداف المباراة في الدقيقة 17، اثر تمريرة عرضية من بنيامين بافارد داخل المنطقة، ليصعد المهاجم البولندي ويضعها برأسية رائعة، حيث انتهى الشوط الأول بتقدم بايرن ميونخ بهدف دون رد.

ومع دخول الشوط الثاني، استطاع بايرن ميونخ أن يضيف الهدف الثاني،  عن طريق سيرجي جانبري الذي سدد الكرة بسهولة داخل شباك دورتموند.

ودون ليفاندوفسكي اسمه بالهدف الثاني له والثالث لفريقه، بعد تمريرة من زميله مولر ليسددها البولندي داخل الشباك.

وجاء الهدف الرابع لصالح البافاري، عبر لاعب درتموند ماتس هوميلز بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 80، لتنتهي المباراة بفوز بايرن ميونخ برباعية دون رد في الكلاسيكو الألماني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى