أخبار

اليونايتد يحقق فوزًا هامًا على باريس بهدفين مقابل هدف

حقق مانشستر يونايتد فوزًا مهمًا وصعبًا على غريمه باريس سان جيرمان بهدفين مقابل هدف وحيد في المباراة التي جمعت بينهما في الجولة الأولى من المجموعة الثامنة بدوري أبطال أوروبا.

المباراة شهدت تفوق للشياطين الحمر على مستوى الفرص وتهديد مرمى كيلور نافاس، افتتاح النتيجة بدأ من خلال الضيوف عن طريق برونو فيرنانديز من ركلة جزاء سددها في الشباك في الدقيقة 23 من الشوط الأول، وبعدها استمرت محاولات باريس لإدراك التعادل قبل انتهاء الشوط دون أي فائدة.

ومع الشوط الثاني تراجع مستوى الباريسيين قليلًا، وتفوق عليهم لاعبو اليونايتد في صناعة الفرص الواحدة تلو الأخرى، ولكن على الرغم من مستواهم المتراجع، سجلت باريس هدف التعادل بعد خطأ من أنتوني مارسيال عندما اصطدمت الكرة برأسه لتسكن شباك ديفيد دي خيا في الدقيقة 55.

وبعدها استمر اليونايتد في محاولة هز شباك نافاس مرة ثانية، وبالفعل حدث المطلوب عندما سدد ماركوس راشفورد كرة قوية على يمين نافاس ليعلن عن فوز فريقه بالنقاط الثلاث المهمة خارج ملعبهم.

وفي ذات المجموعة تمكن آر بي لايبزيج من تحقيق الانتصار على ضيفه أسطنبول باشاكشهير بهدفين مقابل لا شيء.

سجل الهدفين الظهير الأيسر آنخيلينو في الدقيقتين 16 و20 على التوالي، ليقتنص لفريفه ثلاثة نقاط هامة في الإنطلاقة الأولى لهم هذا الموسم.

وبتلك النتيجة أصبح لايبزيج أولًا برصيد 3 نقاط مع فارق الأهداف لصالحه، وحل مانشستر يونايتد ثانيًا بنفس الرصيد من النقاط، فيما جاء باريس ثالثًا والفريق التركي رابع الترتيب بدون نقاط لكليهما.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى