أخبار

النصر يحقق فوزاً مثيراً على الهلال في ديربي الرياض

تمكن النصر من تحقيق فوز ثمين، على نظيره الهلال بنتيجة هدفين مقابل هدف في ديربي الرياض، الذي أقيم بين الفريقين، على استاد جامعة الملك سعود، لحساب فعاليات الجولة الثامنة من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي للمحترفين.

وبدأت المباراة كالعادة، بحماس شديد، بين الجانبين، وكانت أولى الهجمات من قبل الهلال، التي شكلت خطورة كبيرة على مرمى النصر، في المقابل، كانت محاولات لاعبي النصر بتسديدات ضعيفة على مرمى المعيوف.

ونجح الهلال في التقدم بالنتيجة، بتسجيل الهدف الأول، عبر كارلوس إدواردو في الدقيقة 32، بعد أن استلم تمريرة رائعة من زميله غوميز، وبعد الهدف، نشط لاعبو الهلال وحاولو تسجيل هدف ثان، لينتهي الشوط الأول بتقدم الزعيم بهدف نظيف.

ويبدو أن الشوط الثاني، كان أكثر اثارة، حيث اضطر مدرب الهلال إلى إجراء أول تغييراته، حيث دفع باللاعب جوفينكو على حساب غوميز الذي تعرض لإصابة، وبعدها حاول النصر على مرمى الهلال، من أجل تعديل النتيجة، وسط تراجع لاعبي الهلال، واللعب على الهجمات المرتدة، وبالفعل سجل العالمي هدف التعادل، في الدقيقة 55، عن طريق عبد الرزاق حمدالله من رأسية قوية، بعد متابعته لعرضية العبيد.

بعدها، حاول الهلال استعادة تقدمه، لكن دون جدوى، لينشط لاعبو النصر، حيث تمكنوا من تسجيل هدفاً ثانياً عبر المهاجم المغربي حمدالله في الدقيقة 72 من زمن اللقاء، وفشل الهلال في العودة بالنتيجة، رغم التغييرات التي أجراها لوشيسكو، لتنتهي المباراة بفوز النصر بهدفين مقابل هدف.

بهذا الفوز، رفع النصر رصيد نقاطه إلى 14 نقطة في المركز الخامس، في المقابل ظل الهلال متصدراً  لكن تجمد رصيده عند 19 نقطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى