أخبار

النصر السعودي في الطريق إلى عقد صفقة مجانية نارية

بدأ‏العالمي تحركاته مبكرًا من أجل تدعيم صفوفه، حيث أن نادي النصر نجح في التوصل إلى اتفاق نهائي مع الدولي الإيفواري جيسلان كونان، الظهير الأيسر سينضم إلى دورينا قادمًا من ستاد ريمس الفرنسي في صفقة انتقال حر.

و‏نجحت إدارة نادي النصر في إتمام التعاقد مع الإيفواري جيسلان كونان؛ الظهير الأيسر لفريق نادي ريمس، بعد أن كان قريبًا من الانتقال إلى ليون.

و‏كشفت صحيفة “footmercato” الإيطالي، عن كونان الذي يعد أحد أفضل اللاعبين في مركز الظهير الأيسر بالدوري الفرنسي، أصبح قريبًا من الرحيل عن صفوف ريمس.

وانتهى عقد جيسلان مع نادي ريمس بنهاية الموسم، حيث دخل ضمن اهتمامات نادي ليون، ولكن اللاعب في طريقه إلى نادي النصر.

و‏أشارت الصحيفة إلى أن مسؤولي نادي النصر توصلوا لاتفاق مع اللاعب العاجي ووكيل أعماله، لكي ينضم لصفوف العالمي بداية من الموسم القادم.

‏وأكدت الصحيفة إلى أن مسؤولي نادي النصر توصلوا لاتفاق مع اللاعب العاجي ووكيل أعماله، لكي ينضم لصفوف العالمي بداية من الموسم القادم.

و‏تحاول إدارة نادي النصر خلال الوقت الحالي، تدعيم صفوف الفريق بلاعبين مميزين، من أجل تعويض الموسم الماضي الذي خرج منه الفريق دون الحصول على أي بطولة.

و‏نجح النصر في التعاقد مع المدرب الفرنسي رودي جارسيا من أجل تدريب الفريق، خلفًا للأرجنتيني ميجيل روسو، الذي رحل بنهاية عقده مع نهاية الدوري السعودي.

‏ويستهدف نادي النصر للعودة إلى منصات التتويج الموسم المقبل، بعد غضب الجماهير بسبب عدم تحقيق الفريق لأي بطولة، بجانب احتلال المركز الثالث بترتيب الدوري السعودي للمحترفين.

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى