أخبار

المنتخب الأولمبي المصري ينهي كافة التحضيرات الخاصة بالفريق قبل مواجهة الأرجنتين غداً

أغلق المنتخب الأولمبي المصري صفحة مباراة إسبانيا، ليركز على لقائه المقبل ضد الأرجنتين، المرتقب الغد الأحد ، في الجولة الثانية للمجموعة الثالثة، ضمن منافسات كرة القدم في أولمبياد طوكيو 2020.

بدأ المران بمحاضرة من المدير الفني شوقي غريب تحدث خلالها عن أهمية مباراة الأرجنتين، وحفز اللاعبين لتحقيق الفوز، من أجل الاقتراب من التأهل للدور التالي، دون الحاجة لحسابات الجولة الأخيرة المعقدة.

وأكد غريب للاعبين أن المنتخب الأرجنتيني سيسعى بقوة لتعويض خسارته أمام أستراليا في الجوله الأولى، وهو ما يحتم على الفراعنة عدم التهاون وخوض المباراة بعزيمة وقوة، من أجل تفادي الهزيمة.

وشهد المران تقسيم اللاعبين إلى مجموعتين: الأساسيون الذين شاركوا في المباراة الأولى ضد إسبانيا، وأدى هؤلاء تدريبات استشفائية، والذين لم يشاركوا أو خاضوا جزءا من المباراة، أدوا تدريبات قوية أختتمت بتقسيمة من فريقين لتحضير إلى اللقاء.

ولا يعاني المنتخب الأولمبي المصري من أي غيابات سواء إصابات أو إيقافات مما يعني دخول الفراعنة اللقاء بكامل القوام الأساسي.

الجدير بالذكر أن، المنتخب الأولمبي المصري تعادل سلبيا في المباراة الأولى امام أسبانيا على ملعب قبة سابورو صباح يوم الخميس، بينما فازت أستراليا على الأرجنتين 2-0.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى