أخبار

المستشار تركي آل شيخ يعد الاتحاد بمكافأة في حالة الفوز بالبطولة العربية

أعلن ‏معالي المستشار تركي ال الشيخ، عن دعم الاتحاد بمبلغ مليون ريال في حال حقق الفوز بالبطولة العربية، الجميع يدعم العميد من أجل تحقيق اللقب العربي.

‏‎قرار رائع من إدارة هجر بدعم العميد،الجميع يدعم الاتحاد من أجل اللقب العربي، مواجهة لن تكون سهلة أمام الرجاء المغربي السبت المُقبل.

‏الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس الهلال السابق دعم الاتحاد عبر تويتر قبل نهائي البطولة العربية، “يارب فرّحنا بالبطولة ويرجعون إن شاء الله بالكأس”.

وتتفوق ‏القيمة السوقية للاعبي الاتحاد بفارق كبير عن لاعبي الرجاء المغربي قبل نهائي البطولة العربية، العميد يتفوق من ناحية القيمة السوقية بـ105.6 مليون ريال “نحو 23.9 مليون يورو”.

صدمت ‏لجنة الانضباط والأخلاق التابعة للاتحاد السعودي نادي الاتحاد بعقوبتين جديدتين، وكانت إدارة العميد تحاول تسديد الديون القديمة، للحصول على شهادة الكفاءة المالية.

جاء ‏‎قرار الانضباط بغرامة قدرها 10 آلاف ريال، نظير امتناع نادي الاتحاد عن تنفيذ قرار غرفة فض المنازعات لصالح عمر بخاري، والقرار الثاني غرامة 145 ألف ريال، نظير الامتناع عن تنفيذ قرار المنازعات لصالح نادي هجر.

وأعلنت ‏‎وزارة الرياضة السعودية من قبل نتائج شهادة الكفاءة المالية، كي يتمكنوا من إبرام صفقات جديدة، وجاء الاتحاد في المركز الأول بقائمة الأندية الأكثر ديونًا، إذ أن عليه 140.304.083 مليون ريال، ليفشل في النتائج الأولية لشهادة الكفاءة.

جدير بالذكر أن ‏‎الاتحاد أمام مهلة حتى 21 من أغسطس المقبل كي يسدد كافة ديونه ومن ثم الحصول على الكفاءة المالية، حينها سيكون أمام العميد سبعة أيام فقط على نهاية الميركاتو الصيفي.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى