أخبار

الكشف عن موقف الونش من المشاركة في مباراة الجونة المقبلة

كشفت تقارير صحفية عن الحالة الصحية للاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك محمود حمدي الونش بعد الإصابة التي تعرض لها مساء أمس في مباراة بيراميدز.

وكتب موقع ‏الزمالك الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي، أن محمود الونش خاض تدريبات تأهيلية داخل جيمانيزيوم اليوم وقام فيريرا وأمير مرتضى بالاطمئنان على اللاعب، من أجل الوقوف على حالته الصحية.

وكان اللاعب قد تعرض بالأمس إلى إصابة أثر التحام مع أحد عبدالله السعيد لاعب خط وسط بيراميدز وتم استبداله وحل بدلا منه زميله في الفريق إسلام جابر، ومن المقرر أن يتواجد اللاعب في قائمة الزمالك لمواجهة الجونة.

وحقق الزمالك الفوز مساء أمس بثلاثة أهداف مقابل لا شيء أمام فريق بيراميدز في المباراة التي أقيمت على استاد القاهرة في إطار منافسات الجولة الثامنة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويستعد الزمالك لمواجهة فريق الجونة مساء الجمعة المقبلة والموافق الخامس من شهر أغسطس الجاري لحساب الجولة التاسعة والعشرين من المسابقة على استاد خالد بشارة.

وحافظ الزمالك على صدارة ترتيب الدوري المصري برصيد سبع نقاط عن بيراميدز الثاني و11 نقطة عن الأهلي الثالث مع ناقص مباراتين لصالح الأخير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى